شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا

جفرا نيوز- أعلنت وزارة الخارجية، الثلاثاء، وفاة أردني، جراء حادث دهس، وقع ليل الإثنين، في مدينة تورونتو الكندية، وأودى بحيااة 10 أشخاص.

وقالت الوزارة، في بيان  فيما يخص حادث الدهس العمد الذي جرى في مدينة تورونتو في كندا، من قبل شخص كندي الجنسية، والذي تسبب بوقوع 10 وفيات و 15 جريحا، كان من ضمن الوفيات المواطن الأردني المرحوم منير عبده حبيب النجار، والذي كان قد ذهب إلى كندا في زياره لأحد أبنائه.

وأوضحت الوزارة، أن السفارة الاردنية في أوتاوا، تواصلت مع ذوي المتوفى رحمه الله وقدمت لهم التعازي، ويجري العمل حاليا بالتنسيق مع وحدة العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عمان على اجراءات نقل الجثمان الى الاردن.

وتتابع السفارة الاردنية في اوتاوا، مع السلطات الكندية فيما يتعلق بالتحقيقات والاجراءات التي سيتم اتخاذها بخصوص الحادث.