جفرا نيوز : أخبار الأردن | النفط يصعد رغم الزيادة في المخزونات الأميركية
شريط الأخبار
لعنة نواب الرئيس تطارد حكومة الملقي الذهب ينزل لأدنى مستوى في 5 أشهر بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد
عاجل
 

النفط يصعد رغم الزيادة في المخزونات الأميركية

جفرا نيوز - على الرغم من بيانات تظهر زيادة في المخزونات الأميركية، ارتفعت أسعار النفط لتبقى في مرمى البصر من أعلى مستوياتها في أكثر من ثلاث سنوات التي سجلتها في الجلسة السابقة، بدعم من توترات جيوسياسية بما في ذلك احتمال فرض عقوبات جديدة على إيران.
ولقيت السوق دعما أيضا من القلق بشأن انتاج النفط في فنزويلا.
وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت جلسة التداول مرتفعة 14 سنتا إلى 74.00 دولارا للبرميل، بعد أن كانت قفزت في جلسة الثلاثاء إلى 75.47 دولار وهو أعلى مستوى لها منذ نوفمبر تشرين الثاني 2014 .
وصعدت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط 35 سنتا لتغلق عند 68.05 دولار للبرميل.

وكالات