جفرا نيوز : أخبار الأردن | اضراب للمعلمين بعد الحصة الثالثة
شريط الأخبار
كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان" عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري الأمانة : 40 ملاحظة يومياً حول أعمال إنشائية وحفر خارج أوقات الدوام العتوم : لا افراج عن فارضي الاتاوات الا بالقانون الامن ينفي اطلاق نار داخل بلدية الكرك احباط محاولة سلب على احد البنوك والقبض على المتورط الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان الملك ينعم على مؤسسات ورواد بوسام الاستقلال (أسماء) الملقي في عيد الاستقلال: الاردنيون يجددون البيعة مع كل مطلع شمس تشرق عليهم عندما يُكرّم الملك الباشا قطيشات .. بالصور - الملك يرعى الاحتفال الوطني بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة مشروع لانتاج الغاز الحيوي في المناطق النائية في الاردن الملك والرئيس المصري يعقدان مباحثات في القاهرة الأمانة توقف مراقبا وتحيله للتحقيق لاساءته لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان
 

اضراب للمعلمين بعد الحصة الثالثة

جفرا نيوز

سيشرع المعلمون بعد الحصة الثالثة ليوم الخميس بإضراب جزئي وتعليق التدريس بجميع المدارس الحكومية، رفضا لنظام الخدمة المدنية واعتماده منحى التوزيع الطبيعي لمستويات الأداء ورفضا لنظام البصمة. 

وقال الناطق الاعلامي باسم نقابة المعلمين احمد الحجايا  ان النقابة دعت المعلمين الى تعليق التدريس اعتبارا من الحصة الثالثة. 

ونفى الحجايا ان تكون النقابة طلبت عدم دوام الطلاب الخميس، وقال ان طلب بعض المعلمين من الطلاب عدم الحضور اطلاقا الى المدارس امر مرفوض وتصرف فردي، والنقابة موقفها معلن من وقت الإضراب، وعلى مدير المدرسة اتخاذ القرارات المناسبة لضمان مصلحة الطالب. 

وبين الحجايا ان الخطوة التالية هي وقفة امام مجلس الوزراء عند الساعة الواحدة من ظهر يوم الاثنين، في حال لم يتم التوصل الاتفاق.

 وبين لا خطوات أخرى متفق عليها حتى اللحظة سوى الوقفة اما مجلس الوزراء، والتي نأمل التوصل الى حل قبلها وعدم الحاجة لها او لأي إجراءات تصعيدية.