جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. حضور جماهيري ضخم لحفل الفنان حمزة نمرة بالمدرج الروماني
شريط الأخبار
الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى
عاجل
 

بالصور .. حضور جماهيري ضخم لحفل الفنان حمزة نمرة بالمدرج الروماني

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
اقيم مساء يوم امس الجمعة على مسرح المدرج الروماني في الساحة الهاشمية وسط العاصمة الجميلة عمان،حفل للفنان العربي حمزة نمرة، تحت إشراف شركة نواة لتنظيم الفعاليات، دعما منها للفن الراقي الجميل، و الذي بدأ الحفل من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساء.
بعد النجاح الباهر الذي حققه الألبوم الجديد الذي اطلقه الفنان حمزة نمرة #هطير_من_تاني ومع انطلاق موسم الربيع وبدء الفعاليات الفنية على مستوى الأردن، تشرفت شركة نواة لتنظيم الفعاليات، باستضافة الفنان المبدع #حمزة_نمرة في عمان. في حفل مهيب يجمع صنَّاع الأمل في مكان واحد ليعزفوا أغنية الجمال والفن الراقي الذي حضر الحفل جمع غقير وجماهيري ضخم الذي امتلاء في المدرج الروماني .
حمزة نمرة مؤلف موسيقي ومغني ،وعازف جيتار مصري، من مواليد 15 نوفمبر 1980، يغني بالثقافة العربية الأصيلة، مجسداً العلاقات الإجتماعية والإنسانية من خلال أغانيه.
أصدر حمزة نمرة ثلاث ألبومات من إنتاج شركة تسجيلات أوايكننغ: "احلم معايا” و”إنسان” و”اسمعني”، وفي مارس 2018 أصدر ألبومه الرابع "داري يا قلبي” من إنتاجه الخاص.