جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. حضور جماهيري ضخم لحفل الفنان حمزة نمرة بالمدرج الروماني
شريط الأخبار
بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن
عاجل
 

بالصور .. حضور جماهيري ضخم لحفل الفنان حمزة نمرة بالمدرج الروماني

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
اقيم مساء يوم امس الجمعة على مسرح المدرج الروماني في الساحة الهاشمية وسط العاصمة الجميلة عمان،حفل للفنان العربي حمزة نمرة، تحت إشراف شركة نواة لتنظيم الفعاليات، دعما منها للفن الراقي الجميل، و الذي بدأ الحفل من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساء.
بعد النجاح الباهر الذي حققه الألبوم الجديد الذي اطلقه الفنان حمزة نمرة #هطير_من_تاني ومع انطلاق موسم الربيع وبدء الفعاليات الفنية على مستوى الأردن، تشرفت شركة نواة لتنظيم الفعاليات، باستضافة الفنان المبدع #حمزة_نمرة في عمان. في حفل مهيب يجمع صنَّاع الأمل في مكان واحد ليعزفوا أغنية الجمال والفن الراقي الذي حضر الحفل جمع غقير وجماهيري ضخم الذي امتلاء في المدرج الروماني .
حمزة نمرة مؤلف موسيقي ومغني ،وعازف جيتار مصري، من مواليد 15 نوفمبر 1980، يغني بالثقافة العربية الأصيلة، مجسداً العلاقات الإجتماعية والإنسانية من خلال أغانيه.
أصدر حمزة نمرة ثلاث ألبومات من إنتاج شركة تسجيلات أوايكننغ: "احلم معايا” و”إنسان” و”اسمعني”، وفي مارس 2018 أصدر ألبومه الرابع "داري يا قلبي” من إنتاجه الخاص.