ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الأربعاء-2018-04-28 | 02:22 am

بالصور .. حضور جماهيري ضخم لحفل الفنان حمزة نمرة بالمدرج الروماني

بالصور .. حضور جماهيري ضخم لحفل الفنان حمزة نمرة بالمدرج الروماني

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
اقيم مساء يوم امس الجمعة على مسرح المدرج الروماني في الساحة الهاشمية وسط العاصمة الجميلة عمان،حفل للفنان العربي حمزة نمرة، تحت إشراف شركة نواة لتنظيم الفعاليات، دعما منها للفن الراقي الجميل، و الذي بدأ الحفل من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساء.
بعد النجاح الباهر الذي حققه الألبوم الجديد الذي اطلقه الفنان حمزة نمرة #هطير_من_تاني ومع انطلاق موسم الربيع وبدء الفعاليات الفنية على مستوى الأردن، تشرفت شركة نواة لتنظيم الفعاليات، باستضافة الفنان المبدع #حمزة_نمرة في عمان. في حفل مهيب يجمع صنَّاع الأمل في مكان واحد ليعزفوا أغنية الجمال والفن الراقي الذي حضر الحفل جمع غقير وجماهيري ضخم الذي امتلاء في المدرج الروماني .
حمزة نمرة مؤلف موسيقي ومغني ،وعازف جيتار مصري، من مواليد 15 نوفمبر 1980، يغني بالثقافة العربية الأصيلة، مجسداً العلاقات الإجتماعية والإنسانية من خلال أغانيه.
أصدر حمزة نمرة ثلاث ألبومات من إنتاج شركة تسجيلات أوايكننغ: "احلم معايا” و”إنسان” و”اسمعني”، وفي مارس 2018 أصدر ألبومه الرابع "داري يا قلبي” من إنتاجه الخاص.