جفرا نيوز : أخبار الأردن | شخصية نيابية تعمل بصمت لخوض انتخابات "النائب الاول"
شريط الأخبار
لعنة نواب الرئيس تطارد حكومة الملقي الذهب ينزل لأدنى مستوى في 5 أشهر بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد
عاجل
 

شخصية نيابية تعمل بصمت لخوض انتخابات "النائب الاول"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اختارت شخصية نيابية بارزة خوض سباق الترشح لانتخابات النائب الاول لرئيس مجلس النواب في الدورة العادية المقبلة بعيدا عن الاضواء،  وعدم الاعلان عن نيتها الترشح الى حين بناء قاعدة داعمة من النواب ، وفق مصدر نيابي مطلع.
ومن المتوقع ان يعلن النائب ترشحه بشكل علني قبيل انتهاء الدورة الاستثنائية المتوقع عقدها بعد عطلة عيد الفطر،اذ يعمل في الاثناء على حشد عدد لا بأس به من النواب للعمل ووضع برنامج انتخابي يقوم على مبدأ الارتقاء بالعمل النيابي ورفع سويته.
الجدير بالذكر ان النائب نصار القيسي اعلن قبل بداية الدورة العادية الثانية لمجلس النواب نيته الترشح للموقع ذاته ، في جاهة نيابية اسفرت عن تقديم المرشحين آنذاك تعهدا بعدم خوض الانتخابات القادمة مقابل انسحابه.