ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2018-05-12 | 09:49 am

شخصية نيابية تعمل بصمت لخوض انتخابات "النائب الاول"

شخصية نيابية تعمل بصمت لخوض انتخابات "النائب الاول"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اختارت شخصية نيابية بارزة خوض سباق الترشح لانتخابات النائب الاول لرئيس مجلس النواب في الدورة العادية المقبلة بعيدا عن الاضواء،  وعدم الاعلان عن نيتها الترشح الى حين بناء قاعدة داعمة من النواب ، وفق مصدر نيابي مطلع.
ومن المتوقع ان يعلن النائب ترشحه بشكل علني قبيل انتهاء الدورة الاستثنائية المتوقع عقدها بعد عطلة عيد الفطر،اذ يعمل في الاثناء على حشد عدد لا بأس به من النواب للعمل ووضع برنامج انتخابي يقوم على مبدأ الارتقاء بالعمل النيابي ورفع سويته.
الجدير بالذكر ان النائب نصار القيسي اعلن قبل بداية الدورة العادية الثانية لمجلس النواب نيته الترشح للموقع ذاته ، في جاهة نيابية اسفرت عن تقديم المرشحين آنذاك تعهدا بعدم خوض الانتخابات القادمة مقابل انسحابه.