"التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2018-05-14 | 11:09 am

النفط يستمر بالهبوط

النفط يستمر بالهبوط

جفرا نيوز - نزلت أسعار النفط عن أعلى مستوياتها في عدة أعوام، الذي سجلته الأسبوع الماضي في ظل ارتفاع مستمر في أنشطة الحفر الأميركية مما ينبئ بزيادة الإنتاج، بينما ظهرت مقاومة في أوروبا وآسيا للعقوبات الأميركية علي إيران المصدر الكبير للنفط.
وسجل برنت 76.79 دولار للبرميل عند الساعة 0648 بتوقيت غرينتش بانخفاض 33 سنتا بما يعادل 0.4 بالمئة عن آخر تسوية.
وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 70.44 دولار للبرميل بانخفاض 26 سنتا أو 0.3 بالمئة.
وفي الأسبوع الماضي سجل برنت وخام خرب تكساس أعلى مستوياتهما منذ نوفمبر 2014 عند 78 دولارا و71.89 دولار على الترتيب مع توقع الأسواق انخفاض الصادرات النفطية الإيرانية كثيرا مع بدء ظهور تأثير العقوبات الأميركية، في وقت لاحق من العام.
وتأثرت السوق بتنامي أنشطة الحفر في الولايات المتحدة.