جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك ABC الأردن يواصل دعمه للجمعية الملكية لحماية الطبيعة
شريط الأخبار
لعنة نواب الرئيس تطارد حكومة الملقي الذهب ينزل لأدنى مستوى في 5 أشهر بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد
عاجل
 

بنك ABC الأردن يواصل دعمه للجمعية الملكية لحماية الطبيعة

جفرا نيوز - إيماناً من بنك ABC الأردن بدوره في خدمة المجتمع المحلي فقد واصل البنك دعمه للجمعية الملكية لحماية الطبيعة وذلك من خلال رعاية أحد برامج حماية الطبيعة لمشاريع فئة الأوركيد (دراسة الحيوانات في محمية الشومري للأحياء البرية) حيث يهدف البرنامج الى تنفيذ دراسة ميدانية دورية لمسح وتعداد أنواع الحيوانات النادرة في هذه المحمية للوصول الى صورة واضحة عن تركيبة هذه الانواع ودراسة المهددات والمؤثرات التي تواجهها ومحاولة الوصول الى حلول بيئية مناسبة لحمايتها والمحافظة عليها.

ويأتي هذا الدعم من البنك للجمعية للمساهمة في تحقيق رسالتها في الحفاظ على الحياة البرية في الأردن وفي نفس الوقت المساهمة في تنمية المجتمعات المحلية التي تعيش داخل وحول المحميات الطبيعية.