ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2018-05-14 | 04:08 pm

المجالي يطالب بتشكيل لجنة تحقيق بعد حادث انفجار صوامع الحبوب

المجالي يطالب بتشكيل لجنة تحقيق بعد حادث انفجار صوامع الحبوب

جفرا نيوز


طالب النائب حازم المجالي بإصدار الاجهزة المعنية بيان رسمي يوضح للمواطنين الاسباب الحقيقية لانفجار الصوامع القديمة في محافظة العقبة والذي ادى الى اصابة عدد من الاشخاص.

وقال المجالي على الاجهزة المختصة تشكيل لجنة تحقيق في الحادث واتخاذ اجراءات حازمة بهذا الشأن.

واندلع حريق بالقرب من صوامع الحبوب، ظهر الاثنين، في ميناء العقبة القديم ، واكد شهود عيان لـ"جفرا" بأن الأدخنة المتصاعدة جراء الحريق أحاطت بصوامع الحبوب بصورة كثيفة، في حين تصاعدت اعمدة الدخان من داخل الميناء القديم .

ورجح شهود العيان مصدر الحريق يعود لانفجار اسطوانة غاز تستخدم لقص الحديد، والتي يتم استخدامها في احد المواقع بالميناء القديم حيث تجري فيه حاليا اعمال هدم وازالة لتسليمه الى شركة ايجيل هيلز الاردن ، وبحسب الشهود فقد حضرت طواقم الدفاع المدني، وقامت بنقل 9 مصابين تم نقلهم الى مستشفى الامير هاشم ، 6 منهم اختناق و3 بجروح وفق مصادر رسمية لـ"جفرا" والتي اكدت انه لا يوجد اصابات بالغة او خطيرة.