جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني : يوم اسود في تاريخ الاحتلال
شريط الأخبار
بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن
عاجل
 

المسلماني : يوم اسود في تاريخ الاحتلال

جفرا نيوز - أكد النائب السابق أمجد المسلماني أن ما يقوم به الاحتلال يشكل جريمه ضد الإنسانية تدوينها الكتب السماوية والقانون الدولي.
وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني ضرب أروع الأمثلة في الصمود والتحدي ومقاومة المحتل بالوسائل السلمية وهو ما حظي باشادة كافة دول العالم الحره .
ونوه إلى أن الإحتلال لم يستطع أن يتعامل مع مسيرات سلميه وفقا لما يوجبه القانون الدولي حيث لجىء كعادته إلى استخدام القوة بشكل مرفوض من الجميع.
وأضاف المسلماني أن دماء الشهداء الذي ارتقوا دفاعا عن القدس ستكون لنا نبراسا نهتدي به وستشكل استكمالا لطريق تحرير القدس وفلسطين الذي نراه قريبا.
وطالب المسلماني الأمم المتحده بضرورة التدخل العاجل لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني الأعزل في مواجهة جرائم الاحتلال.
وشدد المسلماني على ضرورة احترام الوصاية الهاشميه على القدس فهي الضمانه الكبرى في مواجهة قوى الاحتلال الغاشم .