ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2018-05-15 |

المسلماني : يوم اسود في تاريخ الاحتلال

المسلماني : يوم اسود في تاريخ الاحتلال

جفرا نيوز - أكد النائب السابق أمجد المسلماني أن ما يقوم به الاحتلال يشكل جريمه ضد الإنسانية تدوينها الكتب السماوية والقانون الدولي.
وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني ضرب أروع الأمثلة في الصمود والتحدي ومقاومة المحتل بالوسائل السلمية وهو ما حظي باشادة كافة دول العالم الحره .
ونوه إلى أن الإحتلال لم يستطع أن يتعامل مع مسيرات سلميه وفقا لما يوجبه القانون الدولي حيث لجىء كعادته إلى استخدام القوة بشكل مرفوض من الجميع.
وأضاف المسلماني أن دماء الشهداء الذي ارتقوا دفاعا عن القدس ستكون لنا نبراسا نهتدي به وستشكل استكمالا لطريق تحرير القدس وفلسطين الذي نراه قريبا.
وطالب المسلماني الأمم المتحده بضرورة التدخل العاجل لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني الأعزل في مواجهة جرائم الاحتلال.
وشدد المسلماني على ضرورة احترام الوصاية الهاشميه على القدس فهي الضمانه الكبرى في مواجهة قوى الاحتلال الغاشم .