جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني : يوم اسود في تاريخ الاحتلال
شريط الأخبار
الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى
عاجل
 

المسلماني : يوم اسود في تاريخ الاحتلال

جفرا نيوز - أكد النائب السابق أمجد المسلماني أن ما يقوم به الاحتلال يشكل جريمه ضد الإنسانية تدوينها الكتب السماوية والقانون الدولي.
وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني ضرب أروع الأمثلة في الصمود والتحدي ومقاومة المحتل بالوسائل السلمية وهو ما حظي باشادة كافة دول العالم الحره .
ونوه إلى أن الإحتلال لم يستطع أن يتعامل مع مسيرات سلميه وفقا لما يوجبه القانون الدولي حيث لجىء كعادته إلى استخدام القوة بشكل مرفوض من الجميع.
وأضاف المسلماني أن دماء الشهداء الذي ارتقوا دفاعا عن القدس ستكون لنا نبراسا نهتدي به وستشكل استكمالا لطريق تحرير القدس وفلسطين الذي نراه قريبا.
وطالب المسلماني الأمم المتحده بضرورة التدخل العاجل لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني الأعزل في مواجهة جرائم الاحتلال.
وشدد المسلماني على ضرورة احترام الوصاية الهاشميه على القدس فهي الضمانه الكبرى في مواجهة قوى الاحتلال الغاشم .