جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب العوايشة يدين الإعتداء الإسرائيلي الغاشم على أبناء غزة
شريط الأخبار
بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن
عاجل
 

النائب العوايشة يدين الإعتداء الإسرائيلي الغاشم على أبناء غزة

جفرا نيوز

أدان النائب عبد الرحمن العوايشة الإعتداءات الإسرائيلية الوحشية والمستمرة على الشعب الفلسطيني الصامد خاصة في قطاع غزة ووصفه بالكارثة وترحم العوايشة على الشهداء الذين قضوا في الذكرى السبعين للنكبة والتي تزامنت مع تدشين مبنى السفارة الأمريكية في القدس وإعتبار اسرائيل وصية عليها مما أثار البركان الجاثم على صدورنا من جراء تصرفات ذلك الإحتلال وقتل المدنيين الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني .

وثمن العوايشة الموقف الأردني من هذه الجريمة والمتمثل بموقف جلالة الملك والثابت تجاه القضية الفلسطينية والقدس الشريف والمدافع عن مقدساتها الإسلامية والمسيحية .

وختم العوايشة حديثه بأن الأمة العربية مطالبة أكثر من أي وقت مضى بموقف موحد وجاد مع أبناء الشعب الفلسطيني البطل الصامد على أرضه .