الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2018-05-15 | 01:55 pm

النائب العوايشة يدين الإعتداء الإسرائيلي الغاشم على أبناء غزة

النائب العوايشة يدين الإعتداء الإسرائيلي الغاشم على أبناء غزة

جفرا نيوز

أدان النائب عبد الرحمن العوايشة الإعتداءات الإسرائيلية الوحشية والمستمرة على الشعب الفلسطيني الصامد خاصة في قطاع غزة ووصفه بالكارثة وترحم العوايشة على الشهداء الذين قضوا في الذكرى السبعين للنكبة والتي تزامنت مع تدشين مبنى السفارة الأمريكية في القدس وإعتبار اسرائيل وصية عليها مما أثار البركان الجاثم على صدورنا من جراء تصرفات ذلك الإحتلال وقتل المدنيين الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني .

وثمن العوايشة الموقف الأردني من هذه الجريمة والمتمثل بموقف جلالة الملك والثابت تجاه القضية الفلسطينية والقدس الشريف والمدافع عن مقدساتها الإسلامية والمسيحية .

وختم العوايشة حديثه بأن الأمة العربية مطالبة أكثر من أي وقت مضى بموقف موحد وجاد مع أبناء الشعب الفلسطيني البطل الصامد على أرضه .