شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

شهيد في البريج والطائرات تلقي موادا برائحة كريهة

جفرا نيوز
استشهد مواطن واصيب اخرون في تجدد المواجهات بين قوات الاحتلال والمتظاهرين السلميين شرق قطاع غزة.
واعلنت وزارة الصحة في غزة عن استشهاد المواطن ناصر غراب "51عاما" بطلق ناري من قبل الاحتلال الاسرائيلي شرق مخيم البريج.
وكان قد اصيب مواطنين برصاص الاحتلال شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وفي جباليا، اصيب شاب برصاص الاحتلال في القدم قرب منطقة "ابو صفية" شرقي مدينة جباليا شمال القطاع.
ونقل مراسلنا عن شهود عيان اصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء اطلاق قوات الاحتلال قنبلة غاز اتجاه مخيم العودة شرقي بلدة خزاعة في خان يونس باستخدام طائرة مسيرة كما استهدفت الطائرة نقطة طبية للمتطوعين.
وفي منطقة البريج افاد شهود عيان ان طائرات الاحتلال الاسرائيلي القت عدد من شرائح الاتصال على المتظاهرين بالإضافة الى القائها شرق خان يونس جنوب القطاع.
كما قامت طائرات الاحتلال في ذات المنطقة باللقاء مواد ذات رائحة كريهة في محيط مخيمات العودة شرق البريج.
وكانت المواجهات بين المتظاهرين وجنود الاحتلال الاسرائيلي تجددت على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، ظهر الثلاثاء.