جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود مهاجما تصريحات كوشنر بشأن الوصاية على القدس : "ستبقى هاشمية"
شريط الأخبار
قرار حكومي برفض السماح لسائقي خط (عمان - دمشق) العودة للعمل نشطاء ينشرون صوراً للسعود و الغانم تاييداً لدفاعهما الدائم عن القضية الفلسطينية بكافة المحافل (8) دوائر في الموقر فاز اعضاؤها بالتزكية (أسماء) اول تعليق للرزاز حول إعادة فتح الحدود مع سوريا "امانة عمان" تقرر إغلاق شارع حيوي في وسط البلد لمدة (5) شهور غنيمات لجفرا بعد فتح الحدود : لن نجبر اللاجئين على العودة لبلادهم وسنضمن عودتهم "الطوعية" "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر قرار بإعفاء شركات التخليص في "جابر" من رسوم ترخيص السنوات السابقة بلدية الرصيفة تقر زيادة 30 دينارا لموظفيها وانشاء صندوق ادخار ورفع اجور عمال الوطن الصحة" و"الاطباء" تتفقان على رفع الحوافز وحل قضية المقيمين وحملة الشهادات وتعيين اطباء راصد : حوادث عديدة وخرق لسرية الاقتراع بانتخابات الموقر - صور الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم
عاجل
 

السعود مهاجما تصريحات كوشنر بشأن الوصاية على القدس : "ستبقى هاشمية"

جفرا نيوز

السعود مهاجما تصريحات كوشنر بخصوص الوصاية على القدس  : "ستبقى هاشمية"

هاجم رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود تصريحات المستشار في البيت الابيض الامريكي جاريد كوشنر والتي منح فيها الكيان الصهيوني الوصاية على القدس، داعيا اياه الى قراءة تاريخ المدينة المقدسة جيدا،ومحاولة التخلص من الفضائح الاخلاقية التي تلاحقه،استعاضة عن التفوه بما لا يحمد عقباه.

وادان السعود بشدة في بيان صدر عن مكتبه ،ليل الثلاثاء،تصريحات كوشنر ، واصفا اياها بالمستفزة والمحرضة على الارهاب والتطرف،لافتا في الوقت ذاته الى ان القرار الامريكي بنقل سفارتها الى القدس احادي الجانب ومخالف للقرارات الدولية بهذا الشأن.

وجاء في البيان المقتضب : "ان الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس باقية رغم جميع الضغوط التي تمارس على الاردن بهذا الشأن ، مستذكرا انتصار الموقف الاردني ورضوخ الكيان الصهيوني في قضية الشهيد الطفل محمد الجواودة والشهيد القاضي رائد زعيتر".

وشدد البيان على ضرورة توحيد وتمتين الصف الداخلي الاردني والوقوف خلف القيادة الهاشمية صفا واحدا لمواجهة الضغوطات التي يتعرض لها الاردن بهذا الصدد.

وطالب السعود من الحكومة إغلاق سفارة الكيان الصهيوني في عمان  وطرد كادرها ، واعلان اغلاق  وسحب طاقم السفارة الاردنية من الكيان.