جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود مهاجما تصريحات كوشنر بشأن الوصاية على القدس : "ستبقى هاشمية"
شريط الأخبار
وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا
عاجل
 

السعود مهاجما تصريحات كوشنر بشأن الوصاية على القدس : "ستبقى هاشمية"

جفرا نيوز

السعود مهاجما تصريحات كوشنر بخصوص الوصاية على القدس  : "ستبقى هاشمية"

هاجم رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود تصريحات المستشار في البيت الابيض الامريكي جاريد كوشنر والتي منح فيها الكيان الصهيوني الوصاية على القدس، داعيا اياه الى قراءة تاريخ المدينة المقدسة جيدا،ومحاولة التخلص من الفضائح الاخلاقية التي تلاحقه،استعاضة عن التفوه بما لا يحمد عقباه.

وادان السعود بشدة في بيان صدر عن مكتبه ،ليل الثلاثاء،تصريحات كوشنر ، واصفا اياها بالمستفزة والمحرضة على الارهاب والتطرف،لافتا في الوقت ذاته الى ان القرار الامريكي بنقل سفارتها الى القدس احادي الجانب ومخالف للقرارات الدولية بهذا الشأن.

وجاء في البيان المقتضب : "ان الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس باقية رغم جميع الضغوط التي تمارس على الاردن بهذا الشأن ، مستذكرا انتصار الموقف الاردني ورضوخ الكيان الصهيوني في قضية الشهيد الطفل محمد الجواودة والشهيد القاضي رائد زعيتر".

وشدد البيان على ضرورة توحيد وتمتين الصف الداخلي الاردني والوقوف خلف القيادة الهاشمية صفا واحدا لمواجهة الضغوطات التي يتعرض لها الاردن بهذا الصدد.

وطالب السعود من الحكومة إغلاق سفارة الكيان الصهيوني في عمان  وطرد كادرها ، واعلان اغلاق  وسحب طاقم السفارة الاردنية من الكيان.