"التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2018-05-15 | 06:57 pm

السعود مهاجما تصريحات كوشنر بشأن الوصاية على القدس : "ستبقى هاشمية"

السعود مهاجما تصريحات كوشنر بشأن الوصاية على القدس : "ستبقى هاشمية"

جفرا نيوز

السعود مهاجما تصريحات كوشنر بخصوص الوصاية على القدس  : "ستبقى هاشمية"

هاجم رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود تصريحات المستشار في البيت الابيض الامريكي جاريد كوشنر والتي منح فيها الكيان الصهيوني الوصاية على القدس، داعيا اياه الى قراءة تاريخ المدينة المقدسة جيدا،ومحاولة التخلص من الفضائح الاخلاقية التي تلاحقه،استعاضة عن التفوه بما لا يحمد عقباه.

وادان السعود بشدة في بيان صدر عن مكتبه ،ليل الثلاثاء،تصريحات كوشنر ، واصفا اياها بالمستفزة والمحرضة على الارهاب والتطرف،لافتا في الوقت ذاته الى ان القرار الامريكي بنقل سفارتها الى القدس احادي الجانب ومخالف للقرارات الدولية بهذا الشأن.

وجاء في البيان المقتضب : "ان الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس باقية رغم جميع الضغوط التي تمارس على الاردن بهذا الشأن ، مستذكرا انتصار الموقف الاردني ورضوخ الكيان الصهيوني في قضية الشهيد الطفل محمد الجواودة والشهيد القاضي رائد زعيتر".

وشدد البيان على ضرورة توحيد وتمتين الصف الداخلي الاردني والوقوف خلف القيادة الهاشمية صفا واحدا لمواجهة الضغوطات التي يتعرض لها الاردن بهذا الصدد.

وطالب السعود من الحكومة إغلاق سفارة الكيان الصهيوني في عمان  وطرد كادرها ، واعلان اغلاق  وسحب طاقم السفارة الاردنية من الكيان.