جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاحتلال يطرد القنصل التركي
شريط الأخبار
الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى
عاجل
 

الاحتلال يطرد القنصل التركي

جفرا نيوز- طردت دولة الاحتلال، الثلاثاء، القنصل التركي وذلك "ردا على طرد سفيرها في أنقرة".

وكانت مصادر إعلامية عبرية قالت بعد ظهر الأربعاء إن الحكومة التركية قررت طرد السفير الإسرائيلي في العاصمة التركية أنقرة ردًا على المجزرة التي ارتكبها الجيش على الحدود مع قطاع غزة الاثنين.

وذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية أن الخارجية التركية استدعت السفير الإسرائيلي لديها "ايتان نئيه" وأبلغته بأنه شخصية غير مرغوب فيها وطلبت منه مغادرة البلاد.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عقّب، صباح الثلاثاء على استدعاء تركيا سفيرها في تل أبيب للتشاور قائلاً إن "تركيا آخر دولة يمكنها أن تتحدث عن الأخلاق والمجازر".

وارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، مجزرة بحق المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة، إذ قتل 60 شخصا وجرح قرابة 3000 آخرين بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وكان المتظاهرون يحتجون على نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس، ويحيون الذكرى الـ 70 لـ "النكبة" الفلسطينية.