جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاحتلال يطرد القنصل التركي
شريط الأخبار
بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن
عاجل
 

الاحتلال يطرد القنصل التركي

جفرا نيوز- طردت دولة الاحتلال، الثلاثاء، القنصل التركي وذلك "ردا على طرد سفيرها في أنقرة".

وكانت مصادر إعلامية عبرية قالت بعد ظهر الأربعاء إن الحكومة التركية قررت طرد السفير الإسرائيلي في العاصمة التركية أنقرة ردًا على المجزرة التي ارتكبها الجيش على الحدود مع قطاع غزة الاثنين.

وذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية أن الخارجية التركية استدعت السفير الإسرائيلي لديها "ايتان نئيه" وأبلغته بأنه شخصية غير مرغوب فيها وطلبت منه مغادرة البلاد.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عقّب، صباح الثلاثاء على استدعاء تركيا سفيرها في تل أبيب للتشاور قائلاً إن "تركيا آخر دولة يمكنها أن تتحدث عن الأخلاق والمجازر".

وارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، مجزرة بحق المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة، إذ قتل 60 شخصا وجرح قرابة 3000 آخرين بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وكان المتظاهرون يحتجون على نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس، ويحيون الذكرى الـ 70 لـ "النكبة" الفلسطينية.