ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-05-16 | 10:40 am

زيدان يعطي الضوء الأخضر لريال مدريد من أجل التعاقد مع محمد صلاح

زيدان يعطي الضوء الأخضر لريال مدريد من أجل التعاقد مع محمد صلاح

خرجت تقارير من وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، تؤكد على رغبة ريال مدريد التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم نجوم ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.


وكشف التلفزيون الإسباني، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد أعطى الضوء الأخضر للرئيس فلورونتينو بيريز من أجل التعاقد مع محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي.

وأكد البرنامج الإسباني الشهير "التشرنجيتو”، على موافقة الفرنسي زين الدين زيدان التعاقد مع الجناح والمهاجم المصري محمد صلاح، خصوصاً بعد تألقه الملحوظ بعد أول مواسمه مع ليفربول الإنجليزي.

وحطم محمد صلاح بهذا الهدف جميع الأرقام التاريخية في الدوري الإنجليزي، وأصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم واحد برصيد 32 هدفاً.

ونجح صلاح يوم الأحد الماضي أمام برايتون، في تخطي أهداف شيرار ورونالدو وسواريز ووصل للهدف رقم 32 خلال أول مواسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص ليفربول.

ووصل عدد أهداف صلاح مع ليفربول هذا الموسم إلى 44 هدفاً من 51 مباراة خاضها النجم المصري مع ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، متبقياً له الحدث الأكبر وهو نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السادس والعشرين من مايو الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف.