جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيدان يعطي الضوء الأخضر لريال مدريد من أجل التعاقد مع محمد صلاح
شريط الأخبار
نقابة الاطباء : لا صفقة مع الحكومة والزيادة على الاجور عادلة وبسيطة اجراءات احترازية للدفاع المدني خلال عيد الاضحى قرارٌ يُثير عاصفة جدل لنقابة الأطبّاء برفع الأُجور ومخاوف من "صفقة" مع الحُكومة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم !
عاجل
 

زيدان يعطي الضوء الأخضر لريال مدريد من أجل التعاقد مع محمد صلاح

خرجت تقارير من وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، تؤكد على رغبة ريال مدريد التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم نجوم ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.


وكشف التلفزيون الإسباني، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد أعطى الضوء الأخضر للرئيس فلورونتينو بيريز من أجل التعاقد مع محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي.

وأكد البرنامج الإسباني الشهير "التشرنجيتو”، على موافقة الفرنسي زين الدين زيدان التعاقد مع الجناح والمهاجم المصري محمد صلاح، خصوصاً بعد تألقه الملحوظ بعد أول مواسمه مع ليفربول الإنجليزي.

وحطم محمد صلاح بهذا الهدف جميع الأرقام التاريخية في الدوري الإنجليزي، وأصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم واحد برصيد 32 هدفاً.

ونجح صلاح يوم الأحد الماضي أمام برايتون، في تخطي أهداف شيرار ورونالدو وسواريز ووصل للهدف رقم 32 خلال أول مواسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص ليفربول.

ووصل عدد أهداف صلاح مع ليفربول هذا الموسم إلى 44 هدفاً من 51 مباراة خاضها النجم المصري مع ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، متبقياً له الحدث الأكبر وهو نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السادس والعشرين من مايو الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف.