جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأردن نائباً لرئيس المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني
شريط الأخبار
الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الوزير ابو البصل .. جهود مباركة
عاجل
 

الأردن نائباً لرئيس المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني

جفرا نيوز - فاز الأردن بعضوية المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني (ACAC) وبمنصب نائب رئيس المجلس التنفيذي للهيئة بالانتخاب لعامي (2018-2020) وذلك خلال اجتماعات الدورة العادية للجمعية العامة للهيئة التي أختتمت يوم الخميس الموافق 10 أيار 2018 في مدينة الرباط بالمملكة المغربية.
ويذكر بأن الهيئة العربية للطيران المدني هي منظمة عربية متخصصة تابعة لجامعة الدول العربية تهدف إلى توثيق التعاون والتنسيق بين الدول العربية في مجال الطيران المدني. أنشأت في 7 شباط 1996 عندما دخلت اتفاقية أنشائها حيز التنفيذ وقد صادقت على هذه الاتفاقية 21 دولة عربية.
هذا وقد تلقى عطوفة الكابتن هيثم مستو / رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني رسالة تهنئة من مدير المكتب الإقليمي لمنظمة الطيران المدني الدولي بفوز الأردن بعضوية المجلس التنفيذي ومنصب نائب رئيس المجلس وكذلك العديد من المدراء العاميين للطيران المدني العرب.