شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

الأردن نائباً لرئيس المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني

جفرا نيوز - فاز الأردن بعضوية المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني (ACAC) وبمنصب نائب رئيس المجلس التنفيذي للهيئة بالانتخاب لعامي (2018-2020) وذلك خلال اجتماعات الدورة العادية للجمعية العامة للهيئة التي أختتمت يوم الخميس الموافق 10 أيار 2018 في مدينة الرباط بالمملكة المغربية.
ويذكر بأن الهيئة العربية للطيران المدني هي منظمة عربية متخصصة تابعة لجامعة الدول العربية تهدف إلى توثيق التعاون والتنسيق بين الدول العربية في مجال الطيران المدني. أنشأت في 7 شباط 1996 عندما دخلت اتفاقية أنشائها حيز التنفيذ وقد صادقت على هذه الاتفاقية 21 دولة عربية.
هذا وقد تلقى عطوفة الكابتن هيثم مستو / رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني رسالة تهنئة من مدير المكتب الإقليمي لمنظمة الطيران المدني الدولي بفوز الأردن بعضوية المجلس التنفيذي ومنصب نائب رئيس المجلس وكذلك العديد من المدراء العاميين للطيران المدني العرب.