جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الفساد" تشكر الزميلتين الكسواني وابو حمور
شريط الأخبار
لعنة نواب الرئيس تطارد حكومة الملقي الذهب ينزل لأدنى مستوى في 5 أشهر بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد
عاجل
 

"الفساد" تشكر الزميلتين الكسواني وابو حمور

جفرا نيوز - خاص
قدمت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد جزيل شكرها للزميلة حنان الكسواني بعد نشرها تحقيقا صحفيا حول شهادات الثانوية العامة المزورة والمنشور بجريدة الغد بتاريخ 2017/1/7 ، وذلك لما تضمنته من معلومات كانت اساسا لقضية تحقيقية موسعة من قبل الهيئة، اضافة لتعاونها ورفدها بعض المعلومات لاحقا.
وبينت الهيئة ان ماقامت به الزميلة الكسواني وزميلتها منى ابوحمور ، باعداد ونشر ذلك التحقيق الصحفي، يدل على مهنية عالية وحرص كبير على كشف الحقائق التي تخلق ردعا لدى من يعمل على مخالفة القوانين والانظمة والتعليمات.