جفرا نيوز : أخبار الأردن | الضريبة تنفي فرض اي غرامات على عدم تقديم الاقرار لمن بلغ 18 من العمر
شريط الأخبار
بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن
عاجل
 

الضريبة تنفي فرض اي غرامات على عدم تقديم الاقرار لمن بلغ 18 من العمر

جفرا نيوز - نفت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات فرض اي غرامات في مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل على الاشخاص الطبيعيين الذين سيتم شمولهم بتقديم الاقرارات الضريبية ممن لا يوجد لديهم اي مصادر للدخل.
وقالت الدائرة ان ما نشر في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول فرض غرامة على كل من بلغ الثامنة عشر من عمره بواقع 100 دينارعلى عدم تقديم الاقرار الضريبي لا اساس له من الصحة.
وتطلب الدائرة من جميع المهتمين بمشروع القانون المعدل الرجوع لها للاستفسار عن اي موضوع يتعلق بمواد المشروع علما بانه تم وضع مسودة القانون المعدل على موقع ديوان التشريع والراي في رئاسة الوزراء وعلى موقع الدائرة الالكتروني.