اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-05-16 | 01:05 pm

"اوقاف القدس" : "لا مخدرات في ساحات الاقصى"

"اوقاف القدس" : "لا مخدرات في ساحات الاقصى"

جفرا نيوز

نفت دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الاقصى المبارك بالقدس المحتلة صحة ما تم تداوله عبر وسائل اعلام مجهولة المصدر، من ضبط مادة مخدرة في ساحات المسجد الأقصى المبارك.

وأوضحت الدائرة في بيان لها اليوم الاربعاء انه 'وبعد التحري تبين انها مجرد سكاكر عادية تعود لأحد المصلين الذي اعتاد توزيع مثل هذه الحلويات على رواد المسجد بعد كل صلاة'، محذرة من التعاطي مع مثل هذه الاشاعات من قبل بعض الجهات التي لم تتحقق من صحة الخبر، في ظل حساسية الظروف التي تحيط بالمسجد الأقصى، والتي تستدعي من الجميع توخي اعلى درجات الحرص والدقة في كافة المنشورات التي تتعلق بالمسجد الأقصى المبارك، وضرورة استقاء المعلومات من مصدرها وعبر القنوات الرسمية التابعة للدائرة.

واكدت الدائرة ان حُراس المسجد الأقصى، سيبقون العين الساهرة على سلامة وامن المسجد وعلى حفظ هويته الإسلامية، ولن يسمحوا بالمساس بقدسية ورمزية هذا الصرح الإسلامي النفيس.