"التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2018-05-16 | 01:55 pm

نفاع يهنئ بحلول شهر رمضان المبارك

نفاع يهنئ بحلول شهر رمضان المبارك

جفرا نيوز - هنأ المهندس زيد نفاع القنصل الأردني لدى هنغاريا "أبناء وبنات الاسرة الاردنية الواحدة" بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


وقال نفاع، في تهنئته، ان "رمضان المبارك شهر صفاء الذهن والعبادة والمحبة والتسامح والخشوع لله عز وجل"، وهو شهر "يجمع الناس حول المبادئ الطيبة التي تربينا وترعرعنا عليها"، مشدداً على أن "الشهر الفضيل في الاردن يمتاز بتآلف الاسر الأردنية، تحوّطهم موائد المحبة والتقرب من الله عز وجل في بيوت العبادة".

ونوّه نفاع بأن الأردنيين يستقبلون هذا العام شهر الخير والبركات مرفوعي الرأس مجللين بالعز والفخار واستطاعوا ان يحافظوا على وطنهم شامخاً وصامداً بعد أن امتلكوا ناصية الوعي والإدراك لما يدور حولهم من أحداث جسام اتت على بلدان بأكملها ملتفين حول قيادة عروبية نذرت نفسها لخدمة هذه الامة ونصرة قصاياها العادلة.

وأنهى نفاع بالدعاء إلى الله بأن يحفظ الاردن ملكاً وشعباً، وتقبل الله الطاعات.