جفرا نيوز : أخبار الأردن | نفاع يهنئ بحلول شهر رمضان المبارك
شريط الأخبار
وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا
عاجل
 

نفاع يهنئ بحلول شهر رمضان المبارك

جفرا نيوز - هنأ المهندس زيد نفاع القنصل الأردني لدى هنغاريا "أبناء وبنات الاسرة الاردنية الواحدة" بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


وقال نفاع، في تهنئته، ان "رمضان المبارك شهر صفاء الذهن والعبادة والمحبة والتسامح والخشوع لله عز وجل"، وهو شهر "يجمع الناس حول المبادئ الطيبة التي تربينا وترعرعنا عليها"، مشدداً على أن "الشهر الفضيل في الاردن يمتاز بتآلف الاسر الأردنية، تحوّطهم موائد المحبة والتقرب من الله عز وجل في بيوت العبادة".

ونوّه نفاع بأن الأردنيين يستقبلون هذا العام شهر الخير والبركات مرفوعي الرأس مجللين بالعز والفخار واستطاعوا ان يحافظوا على وطنهم شامخاً وصامداً بعد أن امتلكوا ناصية الوعي والإدراك لما يدور حولهم من أحداث جسام اتت على بلدان بأكملها ملتفين حول قيادة عروبية نذرت نفسها لخدمة هذه الامة ونصرة قصاياها العادلة.

وأنهى نفاع بالدعاء إلى الله بأن يحفظ الاردن ملكاً وشعباً، وتقبل الله الطاعات.