جفرا نيوز : أخبار الأردن | نفاع يهنئ بحلول شهر رمضان المبارك
شريط الأخبار
قرار حكومي برفض السماح لسائقي خط (عمان - دمشق) العودة للعمل نشطاء ينشرون صوراً للسعود و الغانم تاييداً لدفاعهما الدائم عن القضية الفلسطينية بكافة المحافل (8) دوائر في الموقر فاز اعضاؤها بالتزكية (أسماء) اول تعليق للرزاز حول إعادة فتح الحدود مع سوريا "امانة عمان" تقرر إغلاق شارع حيوي في وسط البلد لمدة (5) شهور غنيمات لجفرا بعد فتح الحدود : لن نجبر اللاجئين على العودة لبلادهم وسنضمن عودتهم "الطوعية" "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر قرار بإعفاء شركات التخليص في "جابر" من رسوم ترخيص السنوات السابقة بلدية الرصيفة تقر زيادة 30 دينارا لموظفيها وانشاء صندوق ادخار ورفع اجور عمال الوطن الصحة" و"الاطباء" تتفقان على رفع الحوافز وحل قضية المقيمين وحملة الشهادات وتعيين اطباء راصد : حوادث عديدة وخرق لسرية الاقتراع بانتخابات الموقر - صور الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم
عاجل
 

نفاع يهنئ بحلول شهر رمضان المبارك

جفرا نيوز - هنأ المهندس زيد نفاع القنصل الأردني لدى هنغاريا "أبناء وبنات الاسرة الاردنية الواحدة" بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


وقال نفاع، في تهنئته، ان "رمضان المبارك شهر صفاء الذهن والعبادة والمحبة والتسامح والخشوع لله عز وجل"، وهو شهر "يجمع الناس حول المبادئ الطيبة التي تربينا وترعرعنا عليها"، مشدداً على أن "الشهر الفضيل في الاردن يمتاز بتآلف الاسر الأردنية، تحوّطهم موائد المحبة والتقرب من الله عز وجل في بيوت العبادة".

ونوّه نفاع بأن الأردنيين يستقبلون هذا العام شهر الخير والبركات مرفوعي الرأس مجللين بالعز والفخار واستطاعوا ان يحافظوا على وطنهم شامخاً وصامداً بعد أن امتلكوا ناصية الوعي والإدراك لما يدور حولهم من أحداث جسام اتت على بلدان بأكملها ملتفين حول قيادة عروبية نذرت نفسها لخدمة هذه الامة ونصرة قصاياها العادلة.

وأنهى نفاع بالدعاء إلى الله بأن يحفظ الاردن ملكاً وشعباً، وتقبل الله الطاعات.