جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الادارية" تلغي إنهاء خدمات الدرابكة من "المستقلة للانتخاب"
شريط الأخبار
سلاح الجو يفتح باب تجنيد مرشحي ومرشحات الطيران وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية
عاجل
 

"الادارية" تلغي إنهاء خدمات الدرابكة من "المستقلة للانتخاب"

جفرا نيوز - ألغت المحكمة الإدارية العليا اليوم الاربعاء، قرارا للهيئة المستقلة للانتخاب الذي يقضي بإنهاء خدمات امينها العام السابق الدكتور علي الدرابكة في 28 أيلول 2017.
وقال مصدر قضائي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن المحكمة الإدارية العليا نقضت حكم المحكمة الإدارية المؤيد لقرار الهيئة المستقلة للانتخاب بإنهاء خدمات الدرابكة، مثلما ألغت قرار الهيئة.
وقال الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني لـ (بترا)، إن "الهيئة لم تتسلم حتى اللحظة أي كتاب يتعلق بالحكم الذي يعيد الدرابكة إلى عمله في الهيئة أو القرار المطعون فيه أمام المحكمة الإدارية العليا، وأن الحكم القضائي ما زال في إطار الأخبار".
وأكد المومني، أنه "في حال تسلم كتاب يفيد بإلغاء قرار الهيئة فإن "القرار ملزم لنا كما هو ملزم لغيرنا، فالقضاء هو الفيصل والحكم ونحن نحترم قرار القضاء".
يذكر ان الدرابكة كان رفع دعوى أمام المحكمة الإدارية ضد مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب طاعنا بقرار إنهاء خدماته.