جفرا نيوز : أخبار الأردن | البيئة تحيل 312 منشأة للنائب العام منذ بداية العام
شريط الأخبار
بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن
عاجل
 

البيئة تحيل 312 منشأة للنائب العام منذ بداية العام

جفرا نيوز -أحالت وزارة البيئة 312 منشأه صناعية وحرفية وزراعية في مختلف محافظات المملكة الى النائب العام خلال الثلث الأول من العام الحالي.
وقال وزير البيئة نايف حميدي الفايز ان الوزارة بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة ماضية في تطبيق قانون حماية البيئة على المنشآت المخالفة من خلال الجولات التي تنفذها فرق التفتيش التابعة للوزارة للحد من المخالفات البيئية وتصويبها.
ولفت الفايز في تصريح صحفي اليوم انه تم كذلك اغلاق 33 منشأة صناعية وحرفية وزراعية لمخالفتها الاشتراطات البيئية الواجب توفيرها اثناء العمل.
يشار الى انه تم تنفيذ 186 زيارة ميدانية لفريق التفتيش، وتلقت الوزارة 366 شكوى بيئية العام الحالي.