جفرا نيوز : أخبار الأردن | تخرّج وابنته في نفس اليوم
شريط الأخبار
سلاح الجو يفتح باب تجنيد مرشحي ومرشحات الطيران وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية
عاجل
 

تخرّج وابنته في نفس اليوم

 صعد أب وابنته في ولاية فيلادلفيا الأمريكية منصة الاحتفال بالتخرج سويّاً، حيث حصل كل منهما على شهادة جامعية في نفس اليوم.

وتخرّج كريغ مانينغ وابنته جوليانا من جامعة تمبل يوم الخميس، حيث حصل الأب على إجازة جامعية في الفنون والإعلام، في حين تخرجت ابنته بتخصص مزدوج في اللغويات والكتابة الإبداعية.

ولم يكن طريق الحصول على الشهادة الجامعية مُعبّداً بالورود، حيث بدأ مانينغ الدراسة في كلية المجتمع، لكن عمل زوجته في سلاح الجو، أجبر الأسرة على الانتقال إلى ألمانيا.

وعلى مدى عدة سنوات، كان الأب يلتحق بالدروس كلما أتيحت له الفرصة، وكان يعمل بدوام كامل، عندما تمكن من إكمال دراسته في جامعة تمبل، بحسب صحيفة أي بي سي واشنطن.

ويقول السيد مانينغ إنه لم يكن راغباً في البداية بمتابعة تحصيله العلمي والتخرج من الجامعة وهو كبير في السن، لكن زوجته شجعته على ذلك، وحثّته على أن يكون قدوة جيدة لأبنائهما الثلاثة الآخرين، من خلال الإصرار على تحقيق أهدافهم في الحياة.