جفرا نيوز : أخبار الأردن | تخرّج وابنته في نفس اليوم
شريط الأخبار
قرار حكومي برفض السماح لسائقي خط (عمان - دمشق) العودة للعمل نشطاء ينشرون صوراً للسعود و الغانم تاييداً لدفاعهما الدائم عن القضية الفلسطينية بكافة المحافل (8) دوائر في الموقر فاز اعضاؤها بالتزكية (أسماء) اول تعليق للرزاز حول إعادة فتح الحدود مع سوريا "امانة عمان" تقرر إغلاق شارع حيوي في وسط البلد لمدة (5) شهور غنيمات لجفرا بعد فتح الحدود : لن نجبر اللاجئين على العودة لبلادهم وسنضمن عودتهم "الطوعية" "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر قرار بإعفاء شركات التخليص في "جابر" من رسوم ترخيص السنوات السابقة بلدية الرصيفة تقر زيادة 30 دينارا لموظفيها وانشاء صندوق ادخار ورفع اجور عمال الوطن الصحة" و"الاطباء" تتفقان على رفع الحوافز وحل قضية المقيمين وحملة الشهادات وتعيين اطباء راصد : حوادث عديدة وخرق لسرية الاقتراع بانتخابات الموقر - صور الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم
عاجل
 

تخرّج وابنته في نفس اليوم

 صعد أب وابنته في ولاية فيلادلفيا الأمريكية منصة الاحتفال بالتخرج سويّاً، حيث حصل كل منهما على شهادة جامعية في نفس اليوم.

وتخرّج كريغ مانينغ وابنته جوليانا من جامعة تمبل يوم الخميس، حيث حصل الأب على إجازة جامعية في الفنون والإعلام، في حين تخرجت ابنته بتخصص مزدوج في اللغويات والكتابة الإبداعية.

ولم يكن طريق الحصول على الشهادة الجامعية مُعبّداً بالورود، حيث بدأ مانينغ الدراسة في كلية المجتمع، لكن عمل زوجته في سلاح الجو، أجبر الأسرة على الانتقال إلى ألمانيا.

وعلى مدى عدة سنوات، كان الأب يلتحق بالدروس كلما أتيحت له الفرصة، وكان يعمل بدوام كامل، عندما تمكن من إكمال دراسته في جامعة تمبل، بحسب صحيفة أي بي سي واشنطن.

ويقول السيد مانينغ إنه لم يكن راغباً في البداية بمتابعة تحصيله العلمي والتخرج من الجامعة وهو كبير في السن، لكن زوجته شجعته على ذلك، وحثّته على أن يكون قدوة جيدة لأبنائهما الثلاثة الآخرين، من خلال الإصرار على تحقيق أهدافهم في الحياة.