جفرا نيوز : أخبار الأردن | تخرّج وابنته في نفس اليوم
شريط الأخبار
كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان" عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري الأمانة : 40 ملاحظة يومياً حول أعمال إنشائية وحفر خارج أوقات الدوام العتوم : لا افراج عن فارضي الاتاوات الا بالقانون الامن ينفي اطلاق نار داخل بلدية الكرك احباط محاولة سلب على احد البنوك والقبض على المتورط الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان الملك ينعم على مؤسسات ورواد بوسام الاستقلال (أسماء) الملقي في عيد الاستقلال: الاردنيون يجددون البيعة مع كل مطلع شمس تشرق عليهم عندما يُكرّم الملك الباشا قطيشات .. بالصور - الملك يرعى الاحتفال الوطني بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة مشروع لانتاج الغاز الحيوي في المناطق النائية في الاردن الملك والرئيس المصري يعقدان مباحثات في القاهرة الأمانة توقف مراقبا وتحيله للتحقيق لاساءته لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان
 

تخرّج وابنته في نفس اليوم

 صعد أب وابنته في ولاية فيلادلفيا الأمريكية منصة الاحتفال بالتخرج سويّاً، حيث حصل كل منهما على شهادة جامعية في نفس اليوم.

وتخرّج كريغ مانينغ وابنته جوليانا من جامعة تمبل يوم الخميس، حيث حصل الأب على إجازة جامعية في الفنون والإعلام، في حين تخرجت ابنته بتخصص مزدوج في اللغويات والكتابة الإبداعية.

ولم يكن طريق الحصول على الشهادة الجامعية مُعبّداً بالورود، حيث بدأ مانينغ الدراسة في كلية المجتمع، لكن عمل زوجته في سلاح الجو، أجبر الأسرة على الانتقال إلى ألمانيا.

وعلى مدى عدة سنوات، كان الأب يلتحق بالدروس كلما أتيحت له الفرصة، وكان يعمل بدوام كامل، عندما تمكن من إكمال دراسته في جامعة تمبل، بحسب صحيفة أي بي سي واشنطن.

ويقول السيد مانينغ إنه لم يكن راغباً في البداية بمتابعة تحصيله العلمي والتخرج من الجامعة وهو كبير في السن، لكن زوجته شجعته على ذلك، وحثّته على أن يكون قدوة جيدة لأبنائهما الثلاثة الآخرين، من خلال الإصرار على تحقيق أهدافهم في الحياة.