"التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-05-16 | 06:27 pm

تخرّج وابنته في نفس اليوم

تخرّج وابنته في نفس اليوم

 صعد أب وابنته في ولاية فيلادلفيا الأمريكية منصة الاحتفال بالتخرج سويّاً، حيث حصل كل منهما على شهادة جامعية في نفس اليوم.

وتخرّج كريغ مانينغ وابنته جوليانا من جامعة تمبل يوم الخميس، حيث حصل الأب على إجازة جامعية في الفنون والإعلام، في حين تخرجت ابنته بتخصص مزدوج في اللغويات والكتابة الإبداعية.

ولم يكن طريق الحصول على الشهادة الجامعية مُعبّداً بالورود، حيث بدأ مانينغ الدراسة في كلية المجتمع، لكن عمل زوجته في سلاح الجو، أجبر الأسرة على الانتقال إلى ألمانيا.

وعلى مدى عدة سنوات، كان الأب يلتحق بالدروس كلما أتيحت له الفرصة، وكان يعمل بدوام كامل، عندما تمكن من إكمال دراسته في جامعة تمبل، بحسب صحيفة أي بي سي واشنطن.

ويقول السيد مانينغ إنه لم يكن راغباً في البداية بمتابعة تحصيله العلمي والتخرج من الجامعة وهو كبير في السن، لكن زوجته شجعته على ذلك، وحثّته على أن يكون قدوة جيدة لأبنائهما الثلاثة الآخرين، من خلال الإصرار على تحقيق أهدافهم في الحياة.