شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

لماذا ترتدي العروس فستاناً أبيضا !

جفرا نيوز-  تعتبر معظم النساء أن فستان الزفاف هو أهم فستان يرتدينه في حياتهن، لذا فإنهن يمضين وقتاً طويلاً في عملية اختيار الفستان المناسب.

وعلى الرغم من أن التقليد المعمول به في كافة أنحاء العالم هو اختيار فستان زفاف أبيض اللون، إلا أن الحال لم يكن على هذا النحو في الماضي، إذ كانت العروس تختار لون فستان الزفاف الذي يروق لها.

وتعتبر الملكة فيكتوريا أول من ارتدى فستاناً أبيض اللون في حفل زفافها على الأمير ألبرت في العاشر من فبراير (شباط) 1840، ويعتقد بأنها قامت بذلك لدعم صناعة الدانتيل في البلاد والتي كانت تعاني من الكساد.

وبعد هذا الزفاف الملكي، سرعان ما أصبح اللون الأبيض موضة لدى جميع النساء في بريطانيا، وبات ارتداء فستان أبيض في حفلات الزفاف تقليداً في جميع أنحاء العالم حتى يومنا هذا.

وتختار العرائس في القصر الملكي البريطاني اللون الأبيض أو لوناً فاتح اللون في حفل زفافهن، ففي الماضي فاجأت الأميرة ديانا الجميع بثوب من قماش "تافتا" الحريري، وسروال من الدانتيل الفاخر، في حفل زفافها على الأمير تشارلز.

ومنذ إعلان الأمير هاري وميغان ماركل عن قرب حفل زفافهما، انتشرت التكهنات بين الأوساط الملكية والشعبية بخصوص فستان الزفاف الذي سترتديه ميغان، والذي لن يعلن عنه حتى ظهورها في الحفل، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.