لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص أكثر من مليوني مسافر عبر القريات بين الأردن والسعودية خلال 2018 جدار استنادي بطول 100 متر آيل للسقوط في السلط الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا مجموعة ابو غزالة ترفض قرار الحكومة بالعطلة نتيجة الظروف الجوية ونشطاء يهاجمونها الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-05-16 | 06:28 pm

لماذا ترتدي العروس فستاناً أبيضا !

لماذا ترتدي العروس فستاناً أبيضا !

جفرا نيوز-  تعتبر معظم النساء أن فستان الزفاف هو أهم فستان يرتدينه في حياتهن، لذا فإنهن يمضين وقتاً طويلاً في عملية اختيار الفستان المناسب.

وعلى الرغم من أن التقليد المعمول به في كافة أنحاء العالم هو اختيار فستان زفاف أبيض اللون، إلا أن الحال لم يكن على هذا النحو في الماضي، إذ كانت العروس تختار لون فستان الزفاف الذي يروق لها.

وتعتبر الملكة فيكتوريا أول من ارتدى فستاناً أبيض اللون في حفل زفافها على الأمير ألبرت في العاشر من فبراير (شباط) 1840، ويعتقد بأنها قامت بذلك لدعم صناعة الدانتيل في البلاد والتي كانت تعاني من الكساد.

وبعد هذا الزفاف الملكي، سرعان ما أصبح اللون الأبيض موضة لدى جميع النساء في بريطانيا، وبات ارتداء فستان أبيض في حفلات الزفاف تقليداً في جميع أنحاء العالم حتى يومنا هذا.

وتختار العرائس في القصر الملكي البريطاني اللون الأبيض أو لوناً فاتح اللون في حفل زفافهن، ففي الماضي فاجأت الأميرة ديانا الجميع بثوب من قماش "تافتا" الحريري، وسروال من الدانتيل الفاخر، في حفل زفافها على الأمير تشارلز.

ومنذ إعلان الأمير هاري وميغان ماركل عن قرب حفل زفافهما، انتشرت التكهنات بين الأوساط الملكية والشعبية بخصوص فستان الزفاف الذي سترتديه ميغان، والذي لن يعلن عنه حتى ظهورها في الحفل، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.