"التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-05-16 | 06:40 pm

حسم موقف دييجو سيميوني من النهائي الأوروبي

حسم موقف دييجو سيميوني من النهائي الأوروبي

حسمت محكمة التحكيم الرياضية، اليوم الأربعاء، موقفها من العقوبة، التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، على المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني.

ورفضت المحكمة، تعليق العقوبة، وبذلك لن يكون بمقدور المدرب، قيادة الروخي بلانكوس، من مقاعد البدلاء، خلال المباراة النهائية للدوري الأوروبي، أمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، في ليون.

وأكد أتلتيكو مدريد، صدور قرار المحكمة، حيث سيقوم جيرمان مونو بورجوس، بدور المدير الفني للفريق.

وستكون هذه المباراة الثانية، التي سيغيب فيها المدرب الأرجنتيني، عن قيادة فريقه بالمسابقات الأوروبية، من أصل 4 غيابات مفروضة عليه من قبل اليويفا.

وسيحظر على دييجو سيميوني، التواصل مع لاعبيه، ليس فقط أثناء المباراة أمام مارسيليا، بل أيضا في غرفة خلع الملابس.

تجدر الإشارة، إلى أن العقوبة جاءت نتيجة لحصول سيميوني، على بطاقة حمراء، وإهانته للحكم كليمنت توربين، عندما طرده في ذهاب نصف النهائي، أمام آرسنال، على ملعب الإمارات.

يشار إلى أن الروخي بلانكوس، خسر مباراتين من المباريات التي خاضها، في ظل غياب مدربه عن مقاعد البدلاء، بنتيجة (2-3) أمام أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا، موسم 2014-2015، و(1-2) أمام ليفانتي في الجولة قبل الأخيرة من الليجا، موسم 2015-2016.