جفرا نيوز : أخبار الأردن | حسم موقف دييجو سيميوني من النهائي الأوروبي
شريط الأخبار
(8) دوائر في الموقر فاز اعضاؤها بالتزكية (أسماء) اول تعليق للرزاز حول إعادة فتح الحدود مع سوريا "امانة عمان" تقرر إغلاق شارع حيوي في وسط البلد لمدة (5) شهور غنيمات لجفرا بعد فتح الحدود : لن نجبر اللاجئين على العودة لبلادهم وسنضمن عودتهم "الطوعية" "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر قرار بإعفاء شركات التخليص في "جابر" من رسوم ترخيص السنوات السابقة بلدية الرصيفة تقر زيادة 30 دينارا لموظفيها وانشاء صندوق ادخار ورفع اجور عمال الوطن الصحة" و"الاطباء" تتفقان على رفع الحوافز وحل قضية المقيمين وحملة الشهادات وتعيين اطباء راصد : حوادث عديدة وخرق لسرية الاقتراع بانتخابات الموقر - صور الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون
عاجل
 

حسم موقف دييجو سيميوني من النهائي الأوروبي

حسمت محكمة التحكيم الرياضية، اليوم الأربعاء، موقفها من العقوبة، التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، على المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني.

ورفضت المحكمة، تعليق العقوبة، وبذلك لن يكون بمقدور المدرب، قيادة الروخي بلانكوس، من مقاعد البدلاء، خلال المباراة النهائية للدوري الأوروبي، أمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، في ليون.

وأكد أتلتيكو مدريد، صدور قرار المحكمة، حيث سيقوم جيرمان مونو بورجوس، بدور المدير الفني للفريق.

وستكون هذه المباراة الثانية، التي سيغيب فيها المدرب الأرجنتيني، عن قيادة فريقه بالمسابقات الأوروبية، من أصل 4 غيابات مفروضة عليه من قبل اليويفا.

وسيحظر على دييجو سيميوني، التواصل مع لاعبيه، ليس فقط أثناء المباراة أمام مارسيليا، بل أيضا في غرفة خلع الملابس.

تجدر الإشارة، إلى أن العقوبة جاءت نتيجة لحصول سيميوني، على بطاقة حمراء، وإهانته للحكم كليمنت توربين، عندما طرده في ذهاب نصف النهائي، أمام آرسنال، على ملعب الإمارات.

يشار إلى أن الروخي بلانكوس، خسر مباراتين من المباريات التي خاضها، في ظل غياب مدربه عن مقاعد البدلاء، بنتيجة (2-3) أمام أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا، موسم 2014-2015، و(1-2) أمام ليفانتي في الجولة قبل الأخيرة من الليجا، موسم 2015-2016.