جفرا نيوز : أخبار الأردن | حسم موقف دييجو سيميوني من النهائي الأوروبي
شريط الأخبار
كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان" عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري الأمانة : 40 ملاحظة يومياً حول أعمال إنشائية وحفر خارج أوقات الدوام العتوم : لا افراج عن فارضي الاتاوات الا بالقانون الامن ينفي اطلاق نار داخل بلدية الكرك احباط محاولة سلب على احد البنوك والقبض على المتورط الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان الملك ينعم على مؤسسات ورواد بوسام الاستقلال (أسماء) الملقي في عيد الاستقلال: الاردنيون يجددون البيعة مع كل مطلع شمس تشرق عليهم عندما يُكرّم الملك الباشا قطيشات .. بالصور - الملك يرعى الاحتفال الوطني بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة مشروع لانتاج الغاز الحيوي في المناطق النائية في الاردن الملك والرئيس المصري يعقدان مباحثات في القاهرة الأمانة توقف مراقبا وتحيله للتحقيق لاساءته لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان
 

حسم موقف دييجو سيميوني من النهائي الأوروبي

حسمت محكمة التحكيم الرياضية، اليوم الأربعاء، موقفها من العقوبة، التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، على المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني.

ورفضت المحكمة، تعليق العقوبة، وبذلك لن يكون بمقدور المدرب، قيادة الروخي بلانكوس، من مقاعد البدلاء، خلال المباراة النهائية للدوري الأوروبي، أمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، في ليون.

وأكد أتلتيكو مدريد، صدور قرار المحكمة، حيث سيقوم جيرمان مونو بورجوس، بدور المدير الفني للفريق.

وستكون هذه المباراة الثانية، التي سيغيب فيها المدرب الأرجنتيني، عن قيادة فريقه بالمسابقات الأوروبية، من أصل 4 غيابات مفروضة عليه من قبل اليويفا.

وسيحظر على دييجو سيميوني، التواصل مع لاعبيه، ليس فقط أثناء المباراة أمام مارسيليا، بل أيضا في غرفة خلع الملابس.

تجدر الإشارة، إلى أن العقوبة جاءت نتيجة لحصول سيميوني، على بطاقة حمراء، وإهانته للحكم كليمنت توربين، عندما طرده في ذهاب نصف النهائي، أمام آرسنال، على ملعب الإمارات.

يشار إلى أن الروخي بلانكوس، خسر مباراتين من المباريات التي خاضها، في ظل غياب مدربه عن مقاعد البدلاء، بنتيجة (2-3) أمام أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا، موسم 2014-2015، و(1-2) أمام ليفانتي في الجولة قبل الأخيرة من الليجا، موسم 2015-2016.