جفرا نيوز : أخبار الأردن | حسم موقف دييجو سيميوني من النهائي الأوروبي
شريط الأخبار
سلاح الجو يفتح باب تجنيد مرشحي ومرشحات الطيران وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية
عاجل
 

حسم موقف دييجو سيميوني من النهائي الأوروبي

حسمت محكمة التحكيم الرياضية، اليوم الأربعاء، موقفها من العقوبة، التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، على المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني.

ورفضت المحكمة، تعليق العقوبة، وبذلك لن يكون بمقدور المدرب، قيادة الروخي بلانكوس، من مقاعد البدلاء، خلال المباراة النهائية للدوري الأوروبي، أمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، في ليون.

وأكد أتلتيكو مدريد، صدور قرار المحكمة، حيث سيقوم جيرمان مونو بورجوس، بدور المدير الفني للفريق.

وستكون هذه المباراة الثانية، التي سيغيب فيها المدرب الأرجنتيني، عن قيادة فريقه بالمسابقات الأوروبية، من أصل 4 غيابات مفروضة عليه من قبل اليويفا.

وسيحظر على دييجو سيميوني، التواصل مع لاعبيه، ليس فقط أثناء المباراة أمام مارسيليا، بل أيضا في غرفة خلع الملابس.

تجدر الإشارة، إلى أن العقوبة جاءت نتيجة لحصول سيميوني، على بطاقة حمراء، وإهانته للحكم كليمنت توربين، عندما طرده في ذهاب نصف النهائي، أمام آرسنال، على ملعب الإمارات.

يشار إلى أن الروخي بلانكوس، خسر مباراتين من المباريات التي خاضها، في ظل غياب مدربه عن مقاعد البدلاء، بنتيجة (2-3) أمام أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا، موسم 2014-2015، و(1-2) أمام ليفانتي في الجولة قبل الأخيرة من الليجا، موسم 2015-2016.