جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاتحاد الفرنسي يبدأ التفاوض مع زيدان
شريط الأخبار
الذهب ينزل لأدنى مستوى في 5 أشهر بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء
عاجل
 

الاتحاد الفرنسي يبدأ التفاوض مع زيدان

يفكر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في تعيين الأسطورة زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، كمدير فني لمنتخب الديوك في المستقبل.

وكان الاتحاد الفرنسي، قد جدد عقد ديديه ديشامب، المدرب الحالي للديوك حتى عام 2020، ورغم ذلك هناك شكوك بشأن استمراره.

ووفقا لصحيفة "إل كونفيدنسيال" الإسبانية، فإن الاتحاد الفرنسي قد تواصل بالفعل مع زيدان لبحث إمكانية توليه تدريب منتخب الديوك في المستقبل.

ولم يبق أمام زيدان لإنقاذ موسمه الحالي، سوى التتويج مع فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن خسر الليجا وكأس الملك لصالح الغريم المحلي برشلونة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الملكي نظيره ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا، في مدينة كييف الأوكرانية يوم 26 مايو/آيار الجاري.