جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاتحاد الفرنسي يبدأ التفاوض مع زيدان
شريط الأخبار
الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى
عاجل
 

الاتحاد الفرنسي يبدأ التفاوض مع زيدان

يفكر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في تعيين الأسطورة زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، كمدير فني لمنتخب الديوك في المستقبل.

وكان الاتحاد الفرنسي، قد جدد عقد ديديه ديشامب، المدرب الحالي للديوك حتى عام 2020، ورغم ذلك هناك شكوك بشأن استمراره.

ووفقا لصحيفة "إل كونفيدنسيال" الإسبانية، فإن الاتحاد الفرنسي قد تواصل بالفعل مع زيدان لبحث إمكانية توليه تدريب منتخب الديوك في المستقبل.

ولم يبق أمام زيدان لإنقاذ موسمه الحالي، سوى التتويج مع فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن خسر الليجا وكأس الملك لصالح الغريم المحلي برشلونة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الملكي نظيره ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا، في مدينة كييف الأوكرانية يوم 26 مايو/آيار الجاري.