جفرا نيوز : أخبار الأردن | كاظم الساهر يحتفل بخطوبة ابنه.. شاهد
شريط الأخبار
سلاح الجو يفتح باب تجنيد مرشحي ومرشحات الطيران وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية
عاجل
 

كاظم الساهر يحتفل بخطوبة ابنه.. شاهد

احتفل الفنان العراقي كاظم الساهر بخطوبة ابنه الأكبر وسام من فتاة ايطالية من أصول لبنانية، وذلك في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة من الحفل، ظهر فيها نجل الفنان العراقي مع عروسه بعد أن ألبسها الشبكة.

وكشفت عدد من المصادر أن وسام يعيش قصة حب قوية مع عروسه منذ نحو 3 سنوات، وذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولى منذ أكثر من 4 سنوات، والتي أنجب منها طفلتين هما "آية وسنا”.

يذكر أن كاظم الساهر قد أعلن منذ فترة عن خطوبته لفتاة تونسية تدعى سارة مقني، وقالت مصادر مقربة أنه سيتزوجها في شهر يونيو المقبل.