"التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-05-16 | 06:51 pm

كاظم الساهر يحتفل بخطوبة ابنه.. شاهد

كاظم الساهر يحتفل بخطوبة ابنه.. شاهد

احتفل الفنان العراقي كاظم الساهر بخطوبة ابنه الأكبر وسام من فتاة ايطالية من أصول لبنانية، وذلك في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة من الحفل، ظهر فيها نجل الفنان العراقي مع عروسه بعد أن ألبسها الشبكة.

وكشفت عدد من المصادر أن وسام يعيش قصة حب قوية مع عروسه منذ نحو 3 سنوات، وذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولى منذ أكثر من 4 سنوات، والتي أنجب منها طفلتين هما "آية وسنا”.

يذكر أن كاظم الساهر قد أعلن منذ فترة عن خطوبته لفتاة تونسية تدعى سارة مقني، وقالت مصادر مقربة أنه سيتزوجها في شهر يونيو المقبل.