جفرا نيوز : أخبار الأردن | زوج أحلام يحرجها أمام جمهورها!.. صور وفيديو
شريط الأخبار
لعنة نواب الرئيس تطارد حكومة الملقي الذهب ينزل لأدنى مستوى في 5 أشهر بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد
عاجل
 

زوج أحلام يحرجها أمام جمهورها!.. صور وفيديو

شاركت النجمة الأماراتية أحلام متابعيها عبر تطبيق «سناب شات» بمقطع فيديو طريف، ظهرت فيه مع زوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري.

وفي الوقت الذي غازلت فيه أحلام زوجها قائلة: «شو هالحلاوة»، رد عليها الهاجري بشكل عفوي تلقائي: «من الفيلتر»، الأمر الذي احرج الفنانة مع متابعيها، حتى أنها حاولت التغطية على هذا الموقف المحرج، وتدللت على زوجها قائلة: «يعني أنا مش حلوة بلا فيلتر»، فرد الهاجري: «لا معقول؟ انت حلوة يا حبيبتي»، وتابعت أحلام حديثها ضاحكة: «فضحتنا عند العالم».
أحلام حرصت على توجيه كلمة شكر لزوجها مبارك الهاجري في نهاية الحلقة الأخيرة من برنامج The Voice الذي شاركت في لجنة التحكيم الخاص به، ووصفته بالداعم الأول لها.
يُذكر أن أحلام تزوجت من مبارك الهاجري بعد قصة حب جمعتهما في لبنان، وقد رُزقت منه بثلاثة أطفال هم؛ «فاهد 2004، فاطمة 2008، ولولوة 2010».
من ناحية أخرى، شاركت أحلام في لجنة تحكيم برنامج The Voice إلى جانب محمد حماقي، إليسا، وعاصي الحلاني، وكانت «علي كثر الوفي فيني» آخر أغنية طرحتها الفنانة الإمارتية، وهي كلمات وألحان عبدالرحمن العثمان، وتوزيع عصام الشرايطي.