جفرا نيوز : أخبار الأردن | زوج أحلام يحرجها أمام جمهورها!.. صور وفيديو
شريط الأخبار
الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى
عاجل
 

زوج أحلام يحرجها أمام جمهورها!.. صور وفيديو

شاركت النجمة الأماراتية أحلام متابعيها عبر تطبيق «سناب شات» بمقطع فيديو طريف، ظهرت فيه مع زوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري.

وفي الوقت الذي غازلت فيه أحلام زوجها قائلة: «شو هالحلاوة»، رد عليها الهاجري بشكل عفوي تلقائي: «من الفيلتر»، الأمر الذي احرج الفنانة مع متابعيها، حتى أنها حاولت التغطية على هذا الموقف المحرج، وتدللت على زوجها قائلة: «يعني أنا مش حلوة بلا فيلتر»، فرد الهاجري: «لا معقول؟ انت حلوة يا حبيبتي»، وتابعت أحلام حديثها ضاحكة: «فضحتنا عند العالم».
أحلام حرصت على توجيه كلمة شكر لزوجها مبارك الهاجري في نهاية الحلقة الأخيرة من برنامج The Voice الذي شاركت في لجنة التحكيم الخاص به، ووصفته بالداعم الأول لها.
يُذكر أن أحلام تزوجت من مبارك الهاجري بعد قصة حب جمعتهما في لبنان، وقد رُزقت منه بثلاثة أطفال هم؛ «فاهد 2004، فاطمة 2008، ولولوة 2010».
من ناحية أخرى، شاركت أحلام في لجنة تحكيم برنامج The Voice إلى جانب محمد حماقي، إليسا، وعاصي الحلاني، وكانت «علي كثر الوفي فيني» آخر أغنية طرحتها الفنانة الإمارتية، وهي كلمات وألحان عبدالرحمن العثمان، وتوزيع عصام الشرايطي.