لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص أكثر من مليوني مسافر عبر القريات بين الأردن والسعودية خلال 2018 جدار استنادي بطول 100 متر آيل للسقوط في السلط الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا مجموعة ابو غزالة ترفض قرار الحكومة بالعطلة نتيجة الظروف الجوية ونشطاء يهاجمونها الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-05-16 | 06:52 pm

زوج أحلام يحرجها أمام جمهورها!.. صور وفيديو

زوج أحلام يحرجها أمام جمهورها!.. صور وفيديو

شاركت النجمة الأماراتية أحلام متابعيها عبر تطبيق «سناب شات» بمقطع فيديو طريف، ظهرت فيه مع زوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري.

وفي الوقت الذي غازلت فيه أحلام زوجها قائلة: «شو هالحلاوة»، رد عليها الهاجري بشكل عفوي تلقائي: «من الفيلتر»، الأمر الذي احرج الفنانة مع متابعيها، حتى أنها حاولت التغطية على هذا الموقف المحرج، وتدللت على زوجها قائلة: «يعني أنا مش حلوة بلا فيلتر»، فرد الهاجري: «لا معقول؟ انت حلوة يا حبيبتي»، وتابعت أحلام حديثها ضاحكة: «فضحتنا عند العالم».
أحلام حرصت على توجيه كلمة شكر لزوجها مبارك الهاجري في نهاية الحلقة الأخيرة من برنامج The Voice الذي شاركت في لجنة التحكيم الخاص به، ووصفته بالداعم الأول لها.
يُذكر أن أحلام تزوجت من مبارك الهاجري بعد قصة حب جمعتهما في لبنان، وقد رُزقت منه بثلاثة أطفال هم؛ «فاهد 2004، فاطمة 2008، ولولوة 2010».
من ناحية أخرى، شاركت أحلام في لجنة تحكيم برنامج The Voice إلى جانب محمد حماقي، إليسا، وعاصي الحلاني، وكانت «علي كثر الوفي فيني» آخر أغنية طرحتها الفنانة الإمارتية، وهي كلمات وألحان عبدالرحمن العثمان، وتوزيع عصام الشرايطي.