جفرا نيوز : أخبار الأردن | زوج أحلام يحرجها أمام جمهورها!.. صور وفيديو
شريط الأخبار
حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث ضبط شخصين يشتبه بقتلهما ثمانينيا بمأدبا عضو مجلس بلدي الزرقاء الزواهرة يلوح بالاستقالة الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان
عاجل
 

زوج أحلام يحرجها أمام جمهورها!.. صور وفيديو

شاركت النجمة الأماراتية أحلام متابعيها عبر تطبيق «سناب شات» بمقطع فيديو طريف، ظهرت فيه مع زوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري.

وفي الوقت الذي غازلت فيه أحلام زوجها قائلة: «شو هالحلاوة»، رد عليها الهاجري بشكل عفوي تلقائي: «من الفيلتر»، الأمر الذي احرج الفنانة مع متابعيها، حتى أنها حاولت التغطية على هذا الموقف المحرج، وتدللت على زوجها قائلة: «يعني أنا مش حلوة بلا فيلتر»، فرد الهاجري: «لا معقول؟ انت حلوة يا حبيبتي»، وتابعت أحلام حديثها ضاحكة: «فضحتنا عند العالم».
أحلام حرصت على توجيه كلمة شكر لزوجها مبارك الهاجري في نهاية الحلقة الأخيرة من برنامج The Voice الذي شاركت في لجنة التحكيم الخاص به، ووصفته بالداعم الأول لها.
يُذكر أن أحلام تزوجت من مبارك الهاجري بعد قصة حب جمعتهما في لبنان، وقد رُزقت منه بثلاثة أطفال هم؛ «فاهد 2004، فاطمة 2008، ولولوة 2010».
من ناحية أخرى، شاركت أحلام في لجنة تحكيم برنامج The Voice إلى جانب محمد حماقي، إليسا، وعاصي الحلاني، وكانت «علي كثر الوفي فيني» آخر أغنية طرحتها الفنانة الإمارتية، وهي كلمات وألحان عبدالرحمن العثمان، وتوزيع عصام الشرايطي.