شريط الأخبار
الملكة تقيم مأدبة افطار لعدد من الفعاليات الشبابية (صور) العبادي والزيود ومرار والمضاعين والنمري وابو جودة اسقطوا الدعوى ضد قورشة فرصة لزخات رعدية من المطر القبض على متهم بارتكاب ٦ قضايا خطف حقائب سيدات بسيارة مسروقة سلطة العقبة: قضية الصوامع لدى مكافحة الفساد وفاة ستيني صعقا بالكهرباء بالكرك تنقلات في وزارة الخارجية (اسماء) بيع حصة شركة كاميل هولدينغ في الفوسفات بنحو 91 مليون دينار الرزاز يزور ساكب الثانوية ويعزي بالمعلم العتوم العبابنة مرافق شخصي والقطارنة كبيرا لمرافقي الملك توقيف موظفة من شركة توريد مستلزمات طبية للصحة بالجويدة "11" نقابة تعلن "إضرابٍا عاما" ضِد قانون الضريبة والحُكومَة تستعين بمجلس النواب الزرقاء: إيقاف 13 مخبزا ومحل عصير ومحطتي تحلية مياه عاصفة رملية تجتاح مناطق في المملكة..صور بالفيديو - الملك يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى البشير 2644 حادثا خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان القبض على 7 من مروجي المخدرات في محافظات الزرقاء والبلقاء ولواء الرمثا ..صور الدفاع المدني يعلن أرقام هواتف مكاتب ارتباط متقاعديه " تكنولوجيا المعلومات " ينفذ محاضرات توعوية لطلبة المدارس من مخاطر الانترنت الأمانة : إتلاف 33 الف لتر عصائر واغلاق 7 محلات في الاسبوع الأول من رمضان
عاجل
 

كيم كاردشيان تحتفل بعيد الأم مع أبنائها.. شاهد

أعربت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، عن سعادتها البالغة في يوم الأحتفال بعيد الأم، وهي مع أطفالها الثلاثة، في لوس أنجلوس.

وأكدت النجمة العالمية، أنها أسعد أم فى العالم لوجود هؤلاء الأطفال الثلاثة فى حياتها.

وكانت العارضة العالمية البالغة من العمر 37 عاما، قد نشرت عبر حسابها بموقع تبادل الصور "انستجرام”، صورة تجمعها بأبنائها الثلاثة.

وأرفقت كيم كاردشيان الصورة بتعليق قائلة : لا أحد يفهم كم عدد الرشاوى من المصاصة كلفتنى هذه الصورة... لكن الأمر كان يستحق ذلك. عيد أم سعيد لجميع الأمهات. أنا أكثر أم حظا في العالم أن يكون هؤلاء الأطفال الثلاثة في حياتي.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع، قد خطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة على السجادة الحمراء في حفل "Met Gala” لعام 2018، والذي أقيم مؤخرا، وارتدت كيم، فستانًا طويلًا ضيقًا مكشوف الصدر والظهر وبدون أكمام باللون الذهبي اللامع وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان.