جفرا نيوز : أخبار الأردن | كيم كاردشيان تحتفل بعيد الأم مع أبنائها.. شاهد
شريط الأخبار
الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الوزير ابو البصل .. جهود مباركة
عاجل
 

كيم كاردشيان تحتفل بعيد الأم مع أبنائها.. شاهد

أعربت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، عن سعادتها البالغة في يوم الأحتفال بعيد الأم، وهي مع أطفالها الثلاثة، في لوس أنجلوس.

وأكدت النجمة العالمية، أنها أسعد أم فى العالم لوجود هؤلاء الأطفال الثلاثة فى حياتها.

وكانت العارضة العالمية البالغة من العمر 37 عاما، قد نشرت عبر حسابها بموقع تبادل الصور "انستجرام”، صورة تجمعها بأبنائها الثلاثة.

وأرفقت كيم كاردشيان الصورة بتعليق قائلة : لا أحد يفهم كم عدد الرشاوى من المصاصة كلفتنى هذه الصورة... لكن الأمر كان يستحق ذلك. عيد أم سعيد لجميع الأمهات. أنا أكثر أم حظا في العالم أن يكون هؤلاء الأطفال الثلاثة في حياتي.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع، قد خطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة على السجادة الحمراء في حفل "Met Gala” لعام 2018، والذي أقيم مؤخرا، وارتدت كيم، فستانًا طويلًا ضيقًا مكشوف الصدر والظهر وبدون أكمام باللون الذهبي اللامع وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان.