لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص أكثر من مليوني مسافر عبر القريات بين الأردن والسعودية خلال 2018 جدار استنادي بطول 100 متر آيل للسقوط في السلط الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا مجموعة ابو غزالة ترفض قرار الحكومة بالعطلة نتيجة الظروف الجوية ونشطاء يهاجمونها الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-05-16 | 06:54 pm

كيم كاردشيان تحتفل بعيد الأم مع أبنائها.. شاهد

كيم كاردشيان تحتفل بعيد الأم مع أبنائها.. شاهد

أعربت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، عن سعادتها البالغة في يوم الأحتفال بعيد الأم، وهي مع أطفالها الثلاثة، في لوس أنجلوس.

وأكدت النجمة العالمية، أنها أسعد أم فى العالم لوجود هؤلاء الأطفال الثلاثة فى حياتها.

وكانت العارضة العالمية البالغة من العمر 37 عاما، قد نشرت عبر حسابها بموقع تبادل الصور "انستجرام”، صورة تجمعها بأبنائها الثلاثة.

وأرفقت كيم كاردشيان الصورة بتعليق قائلة : لا أحد يفهم كم عدد الرشاوى من المصاصة كلفتنى هذه الصورة... لكن الأمر كان يستحق ذلك. عيد أم سعيد لجميع الأمهات. أنا أكثر أم حظا في العالم أن يكون هؤلاء الأطفال الثلاثة في حياتي.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع، قد خطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة على السجادة الحمراء في حفل "Met Gala” لعام 2018، والذي أقيم مؤخرا، وارتدت كيم، فستانًا طويلًا ضيقًا مكشوف الصدر والظهر وبدون أكمام باللون الذهبي اللامع وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان.