شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

كيم كاردشيان تحتفل بعيد الأم مع أبنائها.. شاهد

أعربت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، عن سعادتها البالغة في يوم الأحتفال بعيد الأم، وهي مع أطفالها الثلاثة، في لوس أنجلوس.

وأكدت النجمة العالمية، أنها أسعد أم فى العالم لوجود هؤلاء الأطفال الثلاثة فى حياتها.

وكانت العارضة العالمية البالغة من العمر 37 عاما، قد نشرت عبر حسابها بموقع تبادل الصور "انستجرام”، صورة تجمعها بأبنائها الثلاثة.

وأرفقت كيم كاردشيان الصورة بتعليق قائلة : لا أحد يفهم كم عدد الرشاوى من المصاصة كلفتنى هذه الصورة... لكن الأمر كان يستحق ذلك. عيد أم سعيد لجميع الأمهات. أنا أكثر أم حظا في العالم أن يكون هؤلاء الأطفال الثلاثة في حياتي.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع، قد خطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة على السجادة الحمراء في حفل "Met Gala” لعام 2018، والذي أقيم مؤخرا، وارتدت كيم، فستانًا طويلًا ضيقًا مكشوف الصدر والظهر وبدون أكمام باللون الذهبي اللامع وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان.