جفرا نيوز : أخبار الأردن | أصالة تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها بحضور رامي صبري.. فيديو
شريط الأخبار
وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا
عاجل
 

أصالة تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها بحضور رامي صبري.. فيديو

احتفلت النجمة السورية أصالة بعيد ميلادها في أجواء عائلية مع أسرتها في منزلها، وكان لافتاً حضور صديقها، الفنان المصريرامي صبري.

وفي مقطع فيديو من الحفل، ظهرت أصالة بإطلالة عفوية تغني أغنية عيد الميلاد أمام قالب كيك مع ابنتها الكبرى شام، وابنها خالد، وتوأمها «آدم وعلي»، وزوجها المخرج طارق العريان، ووالدتها، بالإضافة لشقيقها ومدير أعمالها أنس، حيث تبادل فانز الفنانة السورية مقطع الفيديو مهنئين أصالة بعيد ميلادها، متمنيين لها مزيد من النجاح والتوفيق.
من ناحية أخرى، تستعد أصالة لطرح أغنية جديدة تتعاون فيها مع الفرقة الغنائية المصرية «بساطة»، والتي سبق وقدمت معهم أغنية «تساهيل»، وكانت الأغنية الدعائية لفيلم «ولاد رزق» الذي أخرجه العريان.
يُذكر أن أغنية «لسة شايفة» كانت آخر ما طرحته أصالة بمناسبة عيد الشرطة المصرية، والأغنية من كلمات محمد شرشر وألحان وتوزيع خالد عز.