جفرا نيوز : أخبار الأردن | أصالة تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها بحضور رامي صبري.. فيديو
شريط الأخبار
(8) دوائر في الموقر فاز اعضاؤها بالتزكية (أسماء) اول تعليق للرزاز حول إعادة فتح الحدود مع سوريا "امانة عمان" تقرر إغلاق شارع حيوي في وسط البلد لمدة (5) شهور غنيمات لجفرا بعد فتح الحدود : لن نجبر اللاجئين على العودة لبلادهم وسنضمن عودتهم "الطوعية" "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر قرار بإعفاء شركات التخليص في "جابر" من رسوم ترخيص السنوات السابقة بلدية الرصيفة تقر زيادة 30 دينارا لموظفيها وانشاء صندوق ادخار ورفع اجور عمال الوطن الصحة" و"الاطباء" تتفقان على رفع الحوافز وحل قضية المقيمين وحملة الشهادات وتعيين اطباء راصد : حوادث عديدة وخرق لسرية الاقتراع بانتخابات الموقر - صور الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون
عاجل
 

أصالة تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها بحضور رامي صبري.. فيديو

احتفلت النجمة السورية أصالة بعيد ميلادها في أجواء عائلية مع أسرتها في منزلها، وكان لافتاً حضور صديقها، الفنان المصريرامي صبري.

وفي مقطع فيديو من الحفل، ظهرت أصالة بإطلالة عفوية تغني أغنية عيد الميلاد أمام قالب كيك مع ابنتها الكبرى شام، وابنها خالد، وتوأمها «آدم وعلي»، وزوجها المخرج طارق العريان، ووالدتها، بالإضافة لشقيقها ومدير أعمالها أنس، حيث تبادل فانز الفنانة السورية مقطع الفيديو مهنئين أصالة بعيد ميلادها، متمنيين لها مزيد من النجاح والتوفيق.
من ناحية أخرى، تستعد أصالة لطرح أغنية جديدة تتعاون فيها مع الفرقة الغنائية المصرية «بساطة»، والتي سبق وقدمت معهم أغنية «تساهيل»، وكانت الأغنية الدعائية لفيلم «ولاد رزق» الذي أخرجه العريان.
يُذكر أن أغنية «لسة شايفة» كانت آخر ما طرحته أصالة بمناسبة عيد الشرطة المصرية، والأغنية من كلمات محمد شرشر وألحان وتوزيع خالد عز.