جفرا نيوز : أخبار الأردن | شيرين عبدالوهاب في أول جلسة تصوير بعد وفاة والدها.. شاهد كيف بدت
شريط الأخبار
لعنة نواب الرئيس تطارد حكومة الملقي الذهب ينزل لأدنى مستوى في 5 أشهر بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد
عاجل
 

شيرين عبدالوهاب في أول جلسة تصوير بعد وفاة والدها.. شاهد كيف بدت

خضعت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لجلسة تصوير جديدة، وظهرت بلوك جديد كان السبب في انتقاد الجمهور لها.

شيرين ظهرت في جلسة التصوير وهي على الشرفة، ترتدي فستان مختلط الالوان، بينما اختارت تسريحة شعر كلاسيكية وجمعت شعرها للوراء، ووضعت ماكياج بارز.

جمهور شيرين لم يحب تسريحة شعرها، وشبهها البعض بالفنانة الإماراتية أحلام، وطلب منها عدد من الفانز ألا تلجأ لهذه التسريحة مرة أخرى، بينما هاجمها البعض بسبب ظهورها بهذا الشكل بعد مرور وقت قصير على وفاة والدها.

شيرين عبدالوهاب قد حصلت على البراءة وتم قبول الاستئناف على حكم سجنها بعد ما قالته عن نهر النيل.