جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحمود يوعز بالتحقيق في إدعاء مواطن بتعرضه للإعتداء من قبل طاقم دورية
شريط الأخبار
بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن
عاجل
 

الحمود يوعز بالتحقيق في إدعاء مواطن بتعرضه للإعتداء من قبل طاقم دورية

جفرا نيوز- قال مصدر امني انه وعلى اثر ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرض احد المواطنين للضرب من قبل طاقم احدى الدوريات بعد ارتكابه لمخالفة مرورية في العاصمة .
فقد اوعز مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود لمديرية القضاء الشرطي مباشرة التحقيق في القضية للوقوف على كافة ملابساتها وحقيقة ما جرى من كافة الاطراف واتخاذ الاجراء القانوني بحق من يثبت تجاوزه .