جفرا نيوز : أخبار الأردن | ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وأجواء مُغبرة
شريط الأخبار
وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا
عاجل
 

ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وأجواء مُغبرة

جفرا نيوز- توقع موقع "طقس العرب"؛ أن ارتفاعا ملموسا؛ يطرأ على درجات الحرارة نهار اليوم، لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، أي بحدود 5 إلى 6 درجات مئوية.
وأضاف ان أجواء حارة نسبيا ومُغبرة، ستسود على نحو متفاوت في عموم المناطق، وحارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، بينما تكون الرياح شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في عموم المناطق، وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة.
وفي الليل، تسود أجواء أكثر دفئاً وجفافاً من المُعتاد، وتستمر مُغبرة بشكل متفاوت، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.
أما يوم غد الجمعة فمن المتوقع أن تواصل درجات الحرارة نهارا ارتفاعها، لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام أي بحدود 7 الى 8 درجات مئوية، بينما تسود أجواء حارة ومُغبرة بشكل متفاوت في عموم المناطق، وحارة بشكل لافت في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة بحيث تتجاوز حاجز 40 درجة مئوية.
وتظهر السحب على ارتفاعات مختلفة في المنطقة الجنوبية، مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر في أجزاء من البادية الجنوبية والجنوبية الشرقية، فيما تكون الرياح شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في عموم المناطق، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة.
وحذر الموقع من التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس، كما وينصح بالإكثار من شرب السوائل الباردة والمرطبة.