جفرا نيوز : أخبار الأردن | ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وأجواء مُغبرة
شريط الأخبار
(8) دوائر في الموقر فاز اعضاؤها بالتزكية (أسماء) اول تعليق للرزاز حول إعادة فتح الحدود مع سوريا "امانة عمان" تقرر إغلاق شارع حيوي في وسط البلد لمدة (5) شهور غنيمات لجفرا بعد فتح الحدود : لن نجبر اللاجئين على العودة لبلادهم وسنضمن عودتهم "الطوعية" "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر قرار بإعفاء شركات التخليص في "جابر" من رسوم ترخيص السنوات السابقة بلدية الرصيفة تقر زيادة 30 دينارا لموظفيها وانشاء صندوق ادخار ورفع اجور عمال الوطن الصحة" و"الاطباء" تتفقان على رفع الحوافز وحل قضية المقيمين وحملة الشهادات وتعيين اطباء راصد : حوادث عديدة وخرق لسرية الاقتراع بانتخابات الموقر - صور الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون
عاجل
 

ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وأجواء مُغبرة

جفرا نيوز- توقع موقع "طقس العرب"؛ أن ارتفاعا ملموسا؛ يطرأ على درجات الحرارة نهار اليوم، لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، أي بحدود 5 إلى 6 درجات مئوية.
وأضاف ان أجواء حارة نسبيا ومُغبرة، ستسود على نحو متفاوت في عموم المناطق، وحارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، بينما تكون الرياح شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في عموم المناطق، وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة.
وفي الليل، تسود أجواء أكثر دفئاً وجفافاً من المُعتاد، وتستمر مُغبرة بشكل متفاوت، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.
أما يوم غد الجمعة فمن المتوقع أن تواصل درجات الحرارة نهارا ارتفاعها، لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام أي بحدود 7 الى 8 درجات مئوية، بينما تسود أجواء حارة ومُغبرة بشكل متفاوت في عموم المناطق، وحارة بشكل لافت في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة بحيث تتجاوز حاجز 40 درجة مئوية.
وتظهر السحب على ارتفاعات مختلفة في المنطقة الجنوبية، مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر في أجزاء من البادية الجنوبية والجنوبية الشرقية، فيما تكون الرياح شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في عموم المناطق، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة.
وحذر الموقع من التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس، كما وينصح بالإكثار من شرب السوائل الباردة والمرطبة.