شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

أردني "مسيحي" يصوم رمضان تضامناً مع الشعب الفلسطيني

جفرا نيوز

جسّد مواطن أردني أسمى قيم التلاحم والتآخي بين الشعبين الأردني والفلسطيني بجميع طوائفه، حين أعلن شاب من الطائفة المسيحية في الأردن، نيته صيام شهر رمضان المبارك كاملاً تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وغرّد الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي أنس مدانات، معلناً نيته الصوم طيلة الشهر الفضيل لشعوره بحجم المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني الجبار على حد تعبيره.

وكتب في تغريدة  : " أعلن عن صيامي شهر رمضان المبارك كاملا وذلك تعبيرا عن تضامني مع الشعب الفلسطيني البطل ولشعوري بحجم المعاناة التي يعيشها هذا الشعب الجبار. عاشت فلسطين حرة عربية، وكل عام والجميع بألف خير".

اعلن عن صيامي شهر رمضان المبارك كاملا وذلك تعبيرا عن تضامني مع الشعب الفلسطيني البطل ولشعوري بحجم المعاناة التي يعيشها هذا الشعب الجبار.
عاشت فلسطين حرة عربية، وكل عام والجميع بالف خير .#الأردن#فلسطين#رمضان

— Anas Al-Madanat (@AnasMadanat)May 15, 2018