جفرا نيوز : أخبار الأردن | أردني "مسيحي" يصوم رمضان تضامناً مع الشعب الفلسطيني
شريط الأخبار
الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الوزير ابو البصل .. جهود مباركة
عاجل
 

أردني "مسيحي" يصوم رمضان تضامناً مع الشعب الفلسطيني

جفرا نيوز

جسّد مواطن أردني أسمى قيم التلاحم والتآخي بين الشعبين الأردني والفلسطيني بجميع طوائفه، حين أعلن شاب من الطائفة المسيحية في الأردن، نيته صيام شهر رمضان المبارك كاملاً تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وغرّد الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي أنس مدانات، معلناً نيته الصوم طيلة الشهر الفضيل لشعوره بحجم المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني الجبار على حد تعبيره.

وكتب في تغريدة  : " أعلن عن صيامي شهر رمضان المبارك كاملا وذلك تعبيرا عن تضامني مع الشعب الفلسطيني البطل ولشعوري بحجم المعاناة التي يعيشها هذا الشعب الجبار. عاشت فلسطين حرة عربية، وكل عام والجميع بألف خير".

اعلن عن صيامي شهر رمضان المبارك كاملا وذلك تعبيرا عن تضامني مع الشعب الفلسطيني البطل ولشعوري بحجم المعاناة التي يعيشها هذا الشعب الجبار.
عاشت فلسطين حرة عربية، وكل عام والجميع بالف خير .#الأردن#فلسطين#رمضان

— Anas Al-Madanat (@AnasMadanat)May 15, 2018