تعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان "المستهلك": ارتفاع اسعار دجاج النتافات اكثر من نصف مليون سائح زاروا المملكة منذ مطلع العام بدء تقديم الطلبات الإلكترونية للطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات السودانية حماد يلتقي الحمود في "الامن العام" ضبط أطباء وهميين قاموا بتزوير وصفات طبية “مخدرة” الاتحاد الاوروبي يعيد تأهيل 15 مدرسة حكومية استفاد منها 2700 طالبا (15%) من شكاوى جرائم الإغتصاب إرتكبها أجانب في الاردن عام 2018 - تفاصيل اخماد حريق اعشاب في الشميساني تعديلات جديدة على قانون خدمة العلم بعد تحسُن صحته ..عودة عوني مطيع الى السجن اليوم القبض على شخصين قاما بسرقة مبلغ (37) ألف دينار من صراف أحد البنوك في جرش طبيب أردني يتصدر تصنيفات الخبراء الدوليين في أمراض الدم الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز السير: اتخاذ مسرب خاطئ سبب "حادث الصحراوي المروع" فجر اليوم ..تفاصيل بالأسماء ..الغذاء والدواء تنشر قائمة بالادوية التي خفضتها - رابط وفيات الاحد 16-6-2019 (4) وفيات بحادث تصادم في معان (صور) القبض على ثلاثة اشخاص استخدموا احد المنازل شمال العاصمة لزراعة اشتال الماريجوانا المخدرة .. صور بعثة صندوق النقد الدولي تبدأ زيارة للاردن.. اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-05-17 |

وزير العدل يتفقد سير العمل بمحكمة صلح الجيزة

وزير العدل يتفقد سير العمل بمحكمة صلح الجيزة

جفرا نيوز - تفقد وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة امس الاربعاء سير العمل في محكمة صلح الجيزة , واستمع الى مقترحات وطلبات المراجعين ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة في المحكمة.
وقال الدكتور المشاقبة بحضور رئيس محكمة صلح الجيزة القاضي زيد شلبي، ان كل مؤسسات الوزارة موجودة لخدمة المواطنين، مؤكدا أهمية تهيئة بيئة قضائية نزيهة وشفافة من خلال آليات عمل موحدة لدى الموظفين، والتنسيق بين الموظف الاداري ورئيس المحكمة .
وأشار الى ضرورة توافر الكوادر البشرية المؤهلة وتنمية مهارات التواصل مع المواطنين، وتقديم الخدمة بما يتفق مع رسالة القضاء في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين، وتمكين القضاة من القيام بواجبهم لخدمة المواطنين وفق الاحكام والانظمة والقوانين، مبينا ان هذه الزيارة مقدمة لزيارات متتالية للوقوف على الاحتياجات ونقاط القوة والملاحظات .
واطلع المشاقبة على سير العمل في مختلف الاقسام والدوائر والاقلام الداخلية للمحكمة ,ودائرة التنفيذ والمستودعات ، موجها الموظفين الى أهمية الاعتناء بالدقة ومراعاة السرعة واظهار البشاشة واللطف للمواطنين أثناء العمل من أجل ترجمة فكرة الموظف المثالي على أرض الواقع.
والتقى خلال زيارته للمحكمة عدد من المحامين الذين أعربوا عن شكرهم للوزارة في متابعة الخدمات التي تقدمها المحكمة بهدف تسريع إجراءات التقاضي والتنفيذ , اضافة للخدمات الإلكترونية التي أطلقتها الوزارة مؤخراً ، والتي ساهمت في تسهيل الاجراءات على المواطنيين والموظفين والمحامين بشكل كبير .
ونوه المشاقبة ان الوزارة تطمح لتقديم المزيد من الخدمات بما يتفق مع الرؤية الملكية في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين, وان يتم تقديم الخدمات بشكل اسرع, مشيرا الى اهمية توخي الدقة والحذر في تقديم افضل الخدمات للمواطنين .
واستمع إلى احتياجات الموظفين وملاحظات المحامين والمراجعين للمحكمة، موعزاً بضرورة متابعة ملاحظاتهم ومتطلباتهم وتلبيتها بالكامل .