جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير العدل يتفقد سير العمل بمحكمة صلح الجيزة
شريط الأخبار
ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن مندوبآ عن جلالة الملك ..العيسوي يقدم العزاء بوفاة الشيخ محمد فلاح المرار الشوابكه والد النائب زيد الشوابكه اللواء الركن الحواتمة يتفقد الإجراءات الأمنية في مباراة الفيصلي والصريح الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب
عاجل
 

وزير العدل يتفقد سير العمل بمحكمة صلح الجيزة

جفرا نيوز - تفقد وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة امس الاربعاء سير العمل في محكمة صلح الجيزة , واستمع الى مقترحات وطلبات المراجعين ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة في المحكمة.
وقال الدكتور المشاقبة بحضور رئيس محكمة صلح الجيزة القاضي زيد شلبي، ان كل مؤسسات الوزارة موجودة لخدمة المواطنين، مؤكدا أهمية تهيئة بيئة قضائية نزيهة وشفافة من خلال آليات عمل موحدة لدى الموظفين، والتنسيق بين الموظف الاداري ورئيس المحكمة .
وأشار الى ضرورة توافر الكوادر البشرية المؤهلة وتنمية مهارات التواصل مع المواطنين، وتقديم الخدمة بما يتفق مع رسالة القضاء في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين، وتمكين القضاة من القيام بواجبهم لخدمة المواطنين وفق الاحكام والانظمة والقوانين، مبينا ان هذه الزيارة مقدمة لزيارات متتالية للوقوف على الاحتياجات ونقاط القوة والملاحظات .
واطلع المشاقبة على سير العمل في مختلف الاقسام والدوائر والاقلام الداخلية للمحكمة ,ودائرة التنفيذ والمستودعات ، موجها الموظفين الى أهمية الاعتناء بالدقة ومراعاة السرعة واظهار البشاشة واللطف للمواطنين أثناء العمل من أجل ترجمة فكرة الموظف المثالي على أرض الواقع.
والتقى خلال زيارته للمحكمة عدد من المحامين الذين أعربوا عن شكرهم للوزارة في متابعة الخدمات التي تقدمها المحكمة بهدف تسريع إجراءات التقاضي والتنفيذ , اضافة للخدمات الإلكترونية التي أطلقتها الوزارة مؤخراً ، والتي ساهمت في تسهيل الاجراءات على المواطنيين والموظفين والمحامين بشكل كبير .
ونوه المشاقبة ان الوزارة تطمح لتقديم المزيد من الخدمات بما يتفق مع الرؤية الملكية في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين, وان يتم تقديم الخدمات بشكل اسرع, مشيرا الى اهمية توخي الدقة والحذر في تقديم افضل الخدمات للمواطنين .
واستمع إلى احتياجات الموظفين وملاحظات المحامين والمراجعين للمحكمة، موعزاً بضرورة متابعة ملاحظاتهم ومتطلباتهم وتلبيتها بالكامل .