جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير العدل يتفقد سير العمل بمحكمة صلح الجيزة
شريط الأخبار
سلاح الجو يفتح باب تجنيد مرشحي ومرشحات الطيران وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية
عاجل
 

وزير العدل يتفقد سير العمل بمحكمة صلح الجيزة

جفرا نيوز - تفقد وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة امس الاربعاء سير العمل في محكمة صلح الجيزة , واستمع الى مقترحات وطلبات المراجعين ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة في المحكمة.
وقال الدكتور المشاقبة بحضور رئيس محكمة صلح الجيزة القاضي زيد شلبي، ان كل مؤسسات الوزارة موجودة لخدمة المواطنين، مؤكدا أهمية تهيئة بيئة قضائية نزيهة وشفافة من خلال آليات عمل موحدة لدى الموظفين، والتنسيق بين الموظف الاداري ورئيس المحكمة .
وأشار الى ضرورة توافر الكوادر البشرية المؤهلة وتنمية مهارات التواصل مع المواطنين، وتقديم الخدمة بما يتفق مع رسالة القضاء في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين، وتمكين القضاة من القيام بواجبهم لخدمة المواطنين وفق الاحكام والانظمة والقوانين، مبينا ان هذه الزيارة مقدمة لزيارات متتالية للوقوف على الاحتياجات ونقاط القوة والملاحظات .
واطلع المشاقبة على سير العمل في مختلف الاقسام والدوائر والاقلام الداخلية للمحكمة ,ودائرة التنفيذ والمستودعات ، موجها الموظفين الى أهمية الاعتناء بالدقة ومراعاة السرعة واظهار البشاشة واللطف للمواطنين أثناء العمل من أجل ترجمة فكرة الموظف المثالي على أرض الواقع.
والتقى خلال زيارته للمحكمة عدد من المحامين الذين أعربوا عن شكرهم للوزارة في متابعة الخدمات التي تقدمها المحكمة بهدف تسريع إجراءات التقاضي والتنفيذ , اضافة للخدمات الإلكترونية التي أطلقتها الوزارة مؤخراً ، والتي ساهمت في تسهيل الاجراءات على المواطنيين والموظفين والمحامين بشكل كبير .
ونوه المشاقبة ان الوزارة تطمح لتقديم المزيد من الخدمات بما يتفق مع الرؤية الملكية في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين, وان يتم تقديم الخدمات بشكل اسرع, مشيرا الى اهمية توخي الدقة والحذر في تقديم افضل الخدمات للمواطنين .
واستمع إلى احتياجات الموظفين وملاحظات المحامين والمراجعين للمحكمة، موعزاً بضرورة متابعة ملاحظاتهم ومتطلباتهم وتلبيتها بالكامل .