جفرا نيوز : أخبار الأردن | 11 طبياً من الخدمات الطبية الملكية يصلون غزة
شريط الأخبار
(8) دوائر في الموقر فاز اعضاؤها بالتزكية (أسماء) اول تعليق للرزاز حول إعادة فتح الحدود مع سوريا "امانة عمان" تقرر إغلاق شارع حيوي في وسط البلد لمدة (5) شهور غنيمات لجفرا بعد فتح الحدود : لن نجبر اللاجئين على العودة لبلادهم وسنضمن عودتهم "الطوعية" "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر قرار بإعفاء شركات التخليص في "جابر" من رسوم ترخيص السنوات السابقة بلدية الرصيفة تقر زيادة 30 دينارا لموظفيها وانشاء صندوق ادخار ورفع اجور عمال الوطن الصحة" و"الاطباء" تتفقان على رفع الحوافز وحل قضية المقيمين وحملة الشهادات وتعيين اطباء راصد : حوادث عديدة وخرق لسرية الاقتراع بانتخابات الموقر - صور الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون
عاجل
 

11 طبياً من الخدمات الطبية الملكية يصلون غزة

جفرا نيوز - قال رئيس فريق تعزيز مستشفى غزة الميداني العميد الطبيب عمر الزعبي إن 11 طبياً وصلوا أمس الى قطاع غزة لتقديم المساندة والمساعدة للأهالي في غزة.

وأضاف العميد الزعبي لاذاعة (جيش اف ام) عبر برنامج هنا الاردن، أن الأطباء توجهوا الى قطاع غزة عقب التوجيهات الملكية بتعزيز المستشفى، مشيراً إلى أن الاطباء من عدة اختصاصات طبية عالية منها الجراحة العامة والأوعية الدموية والصدر والعظام والتجميل.

وأكد العميد الزعبي أنه سيقوم بجولة ميدانية مشتركة مع العاملين في وزارة الصحة الفلسطينية للاطلاع على الحالات وتحويل الاضطرارية منها الى الاردن.

واشار إلى أن المستشفى بدأ بصرف العلاجات لاهالي غزة، واستقبال الحالات المرضية والمصابين جراء العنف الاسرائيلي الاخير.

من جهته، قال مدير المستشفى الميداني غزة 52 العقيد سليمان الهلالات، إن المستشفى يستقبل يوميا من 1000 الى 1300 مريض ويقدم لهم الخدمات الطبية مجانا، وذلك بتوجيهات ملكية.

واضاف أن المستشفى يوزع المساعدات التي ترسلها الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية، حيث تُسلم التبرعات الى مستحقيها في قطاع غزة للتخفيف من معاناتهم.