الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الخميس-2018-05-17 | 01:40 pm

أسعار الذهب تنخفض مع تحليق الدولار قرب ذروة 2018

أسعار الذهب تنخفض مع تحليق الدولار قرب ذروة 2018

جفرا نيوز - تراجعت أسعار الذهب في المعاملات المبكرة يوم الخميس مقتربة من أدنى مستوى في خمسة أشهر الذي سجلته الجلسة السابقة مع تقليص الدولار خسائره مقابل العملات الرئيسية الأخرى ليجري تداوله قرب أعلى مستوياته للعام 2018.
وبحلول الساعة 0723 بتوقيت جرينتش كان السعر الفوري للذهب منخفضا 0.1 بالمئة إلى 1288.65 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن سجل أدنى مستوياته منذ 27 ديسمبر كانون الأول عندما بلغ 1286.20 دولار يوم الأربعاء.
ونزلت عقود الذهب الأمريكية الآجلة تسليم يونيو حزيران 0.3 بالمئة إلى 1288 دولار للأوقية.
وقلص مؤشر الدولار خسائره ليقترب من ذروة 2018 التي سجلها يوم الأربعاء بينما حوم اليورو قرب أدنى مستوياته في خمسة أشهر بفعل بواعث القلق من أن تفضي التطورات السياسية في إيطاليا إلى أزمات أوسع نطاقا بمنطقة العملة الموحدة.
واستقرت الفضة دون تغير يذكر في المعاملات الفورية عند 16.35 دولار للأوقية بعد أن لامست أدنى مستوياتها في أسبوعين عند 16.17 دولار خلال الجلسة السابقة.
وارتفع البلاتين 0.1 بالمئة إلى 888.30 دولار للأوقية بعد أن سجل في وقت سابق أقل سعر له في خمسة أشهر عند 883 دولارا. (رويترز)