جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسعار الذهب تنخفض مع تحليق الدولار قرب ذروة 2018
شريط الأخبار
حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث ضبط شخصين يشتبه بقتلهما ثمانينيا بمأدبا عضو مجلس بلدي الزرقاء الزواهرة يلوح بالاستقالة الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان
عاجل
 

أسعار الذهب تنخفض مع تحليق الدولار قرب ذروة 2018

جفرا نيوز - تراجعت أسعار الذهب في المعاملات المبكرة يوم الخميس مقتربة من أدنى مستوى في خمسة أشهر الذي سجلته الجلسة السابقة مع تقليص الدولار خسائره مقابل العملات الرئيسية الأخرى ليجري تداوله قرب أعلى مستوياته للعام 2018.
وبحلول الساعة 0723 بتوقيت جرينتش كان السعر الفوري للذهب منخفضا 0.1 بالمئة إلى 1288.65 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن سجل أدنى مستوياته منذ 27 ديسمبر كانون الأول عندما بلغ 1286.20 دولار يوم الأربعاء.
ونزلت عقود الذهب الأمريكية الآجلة تسليم يونيو حزيران 0.3 بالمئة إلى 1288 دولار للأوقية.
وقلص مؤشر الدولار خسائره ليقترب من ذروة 2018 التي سجلها يوم الأربعاء بينما حوم اليورو قرب أدنى مستوياته في خمسة أشهر بفعل بواعث القلق من أن تفضي التطورات السياسية في إيطاليا إلى أزمات أوسع نطاقا بمنطقة العملة الموحدة.
واستقرت الفضة دون تغير يذكر في المعاملات الفورية عند 16.35 دولار للأوقية بعد أن لامست أدنى مستوياتها في أسبوعين عند 16.17 دولار خلال الجلسة السابقة.
وارتفع البلاتين 0.1 بالمئة إلى 888.30 دولار للأوقية بعد أن سجل في وقت سابق أقل سعر له في خمسة أشهر عند 883 دولارا. (رويترز)