جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاوقاف تخصص المجلس العلمي الهاشمي ال"87" للقدس ومكانتها
شريط الأخبار
سلاح الجو يفتح باب تجنيد مرشحي ومرشحات الطيران وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية
عاجل
 

الاوقاف تخصص المجلس العلمي الهاشمي ال"87" للقدس ومكانتها

جفرا نيوز
 
قال أمين عام وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية محمود الحديد، ان الوزارة ستنظم يوم غد الجمعة المجلس العلمي الـ"87"الاول لشهر رمضان المبارك لعام 1439هـ برعاية ملكية سامية، وسيكون محور الحديث" مكانة القدس في الاسلام" .

وأضاف الحديد في تصريحات صحفية" ان المجالس العلمية والتي ستقام في المركز الثقافي الملكي بالعاصمة عمان ستتناول خلال الشهر الفضيل محور الحديث عن القدس، موضحا بان المجلس يتناول الحديث عن "مكانة القدس في الاسلام"،مشيرا الى ان الوزارة وجهت دعوات لوزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الاسبق الاستاذ الدكتور عبدالسلام العبادي وعميد كلية الشريعة الاسلامية الاسبق بالجامعة الاردنية الاستاذ الدكتور محمود السرطاوي والمفكر الاسلامي الدكتور محمد البيشاري.

بترا