الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2018-05-17 | 04:36 pm

الرمثا: ضبط واتلاف مواد غذائية تتخللها حشرات وعفونة

الرمثا: ضبط واتلاف مواد غذائية تتخللها حشرات وعفونة

جفرا نيوز
في اطار حملاتها المكثفة على المحال التجارية للشهر الفضيل، ضبطت بلدية الرمثا 400 كيلو حليب طازج وشاورما ومادة المعكرونة الغير صالحة للاستهلاك البشري.
الجولات التفتيشية والتي جاءت بالتنسيق وبالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة فرع الرمثا 
لكوادر قسم الصحة والاسواق والشرطة البيئية تم ضبط 400 كيلو حليب طازج في احد المحال وبداخلها حشرات بالاضافة لضبط سيخ شاورما في مطعم غير صالح للاستهلاك البشري وضبط مادة المعكرونة في محل بيع مواد غذائية بداخلها حشرات.

واضاف المصدر انه تم مخالفة اصحاب المحال واتلاف المواد المضبوطة وتحويلهم للقضاء.