اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2018-05-17 | 05:37 pm

الصين تتجسس على الطلاب لأهداف نبيلة

الصين تتجسس على الطلاب لأهداف نبيلة

استخدمت مدرسة ثانوية في مقاطعة هانغزو الصينية تقنية إلكترونية للتجسس على الطلاب أثناء الدروس لمراقبة مدى انتباههم في الصف.

ويمكن لكاميرات مثبتة في الصفوف الدراسية، تعمل بنظام تقني معين، للتعرف على الوجوه، وتحديد الطلاب و7 مشاعر تنتابهم وتشمل الفرح والحزن والإحباط والغضب والخوف والمفاجأة.

ويستعين المدرس بالصور التي تلتقطها الكاميرات لتحديد ما إذا كان كل طالب يستمع بجدية لما يقال أو يقرأ أو يشرح.

وبحسب صحيفة الغارديان البريطانية فقد تحسن مستوى الطلاب بعد تطبيق النظام بشكل كبير، وأصبح الجميع منضبطا.

وهذه ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها مثل هذه الطريقة، فأساتذة الجامعات يطبقون تقنية التعرف على الوجوه لمراقبة مستويات الاهتمام في المحاضرات، كما استعانت الشرطة بهذه التقنية في محطات القطار والحفلات بحثا عن الهاربين.