جفرا نيوز : أخبار الأردن | امرأة بالف رجل
شريط الأخبار
الذهب ينزل لأدنى مستوى في 5 أشهر بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء
عاجل
 

امرأة بالف رجل

 قامت والدة أحد التلاميذ بإرداء لص أشهر سلاحه الناري في وجه مجموعة من أولياء الأمور بهدف سرقة أحدهم أثناء انتظارهم برفقة أبنائهم خارج مدرسة في البرازيل.

وقد رصدت كاميرات المراقبة المثبتة خارج المدرسة، لحظة قيام كاتيا دا سيلفا ساستري، بإطلاق النار على إيليفلتون نيفيز مورير (21 عاماً) بعد ثوان قليلة من شنه الهجوم على حشد من أولياء الأمور والتلاميذ.

وتظهر اللقطات الدرامية ضابطة الشرطة التي كانت خارج أوقات الخدمة، وهي تطلق ثلاث رصاصات على المشتبه به، بعد أن حاول الحصول على محفظة وهاتف رجل في المكان تحت تهديد السلاح.

وبعد أن تلقى أول رصاصة، سقط الشاب على ممر المشاة، قبل أن يتلقى رصاصتين أخريين في ساقيه. وبعد نقله إلى المستشفى فارق المشتبه به الحياة إثر الإصابات التي تعرض لها أثناء الحادث الذي وقع يوم السبت في مدينة ساو باولو البرازيلية.

وقالت كاتيا إنها توجهت برفقة ابنتها البالغة من العمر سبع سنوات لحضور احتفال بمناسبة عيد الأم في المدرسة، عندما وقعت الحادثة، وأنها أطلقت النار على اللص خشية قيامه باستهداف أولياء الأمور وأطفالهم بسلاحه الناري."

وأضافت: "اضطررت للتحرك بسرعة، لإنهاء الخطر الذي كان يشكله اللص ومنعه من إيذاء المتواجدين في المكان"

من جهتها قدمت إدارة المدرسة الشكر للضابطة، وعبّرت عن سرورها لوجودها في المكان أثناء الحادث، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.