جفرا نيوز : أخبار الأردن | امرأة بالف رجل
شريط الأخبار
حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث ضبط شخصين يشتبه بقتلهما ثمانينيا بمأدبا عضو مجلس بلدي الزرقاء الزواهرة يلوح بالاستقالة الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان
عاجل
 

امرأة بالف رجل

 قامت والدة أحد التلاميذ بإرداء لص أشهر سلاحه الناري في وجه مجموعة من أولياء الأمور بهدف سرقة أحدهم أثناء انتظارهم برفقة أبنائهم خارج مدرسة في البرازيل.

وقد رصدت كاميرات المراقبة المثبتة خارج المدرسة، لحظة قيام كاتيا دا سيلفا ساستري، بإطلاق النار على إيليفلتون نيفيز مورير (21 عاماً) بعد ثوان قليلة من شنه الهجوم على حشد من أولياء الأمور والتلاميذ.

وتظهر اللقطات الدرامية ضابطة الشرطة التي كانت خارج أوقات الخدمة، وهي تطلق ثلاث رصاصات على المشتبه به، بعد أن حاول الحصول على محفظة وهاتف رجل في المكان تحت تهديد السلاح.

وبعد أن تلقى أول رصاصة، سقط الشاب على ممر المشاة، قبل أن يتلقى رصاصتين أخريين في ساقيه. وبعد نقله إلى المستشفى فارق المشتبه به الحياة إثر الإصابات التي تعرض لها أثناء الحادث الذي وقع يوم السبت في مدينة ساو باولو البرازيلية.

وقالت كاتيا إنها توجهت برفقة ابنتها البالغة من العمر سبع سنوات لحضور احتفال بمناسبة عيد الأم في المدرسة، عندما وقعت الحادثة، وأنها أطلقت النار على اللص خشية قيامه باستهداف أولياء الأمور وأطفالهم بسلاحه الناري."

وأضافت: "اضطررت للتحرك بسرعة، لإنهاء الخطر الذي كان يشكله اللص ومنعه من إيذاء المتواجدين في المكان"

من جهتها قدمت إدارة المدرسة الشكر للضابطة، وعبّرت عن سرورها لوجودها في المكان أثناء الحادث، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.