ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2018-05-17 | 05:40 pm

امرأة بالف رجل

امرأة بالف رجل

 قامت والدة أحد التلاميذ بإرداء لص أشهر سلاحه الناري في وجه مجموعة من أولياء الأمور بهدف سرقة أحدهم أثناء انتظارهم برفقة أبنائهم خارج مدرسة في البرازيل.

وقد رصدت كاميرات المراقبة المثبتة خارج المدرسة، لحظة قيام كاتيا دا سيلفا ساستري، بإطلاق النار على إيليفلتون نيفيز مورير (21 عاماً) بعد ثوان قليلة من شنه الهجوم على حشد من أولياء الأمور والتلاميذ.

وتظهر اللقطات الدرامية ضابطة الشرطة التي كانت خارج أوقات الخدمة، وهي تطلق ثلاث رصاصات على المشتبه به، بعد أن حاول الحصول على محفظة وهاتف رجل في المكان تحت تهديد السلاح.

وبعد أن تلقى أول رصاصة، سقط الشاب على ممر المشاة، قبل أن يتلقى رصاصتين أخريين في ساقيه. وبعد نقله إلى المستشفى فارق المشتبه به الحياة إثر الإصابات التي تعرض لها أثناء الحادث الذي وقع يوم السبت في مدينة ساو باولو البرازيلية.

وقالت كاتيا إنها توجهت برفقة ابنتها البالغة من العمر سبع سنوات لحضور احتفال بمناسبة عيد الأم في المدرسة، عندما وقعت الحادثة، وأنها أطلقت النار على اللص خشية قيامه باستهداف أولياء الأمور وأطفالهم بسلاحه الناري."

وأضافت: "اضطررت للتحرك بسرعة، لإنهاء الخطر الذي كان يشكله اللص ومنعه من إيذاء المتواجدين في المكان"

من جهتها قدمت إدارة المدرسة الشكر للضابطة، وعبّرت عن سرورها لوجودها في المكان أثناء الحادث، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.