جفرا نيوز : أخبار الأردن | في أول عام بعد الحجاب.. أمل حجازي تستقبل رمضان بطلّة بيضاء ملهمة ودعاء.. صور وفيديو
شريط الأخبار
بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن
عاجل
 

في أول عام بعد الحجاب.. أمل حجازي تستقبل رمضان بطلّة بيضاء ملهمة ودعاء.. صور وفيديو

هنأت النجمة اللبناية أمل حجازي متابعيها بقرب حلول شهر رمضان الكريم، ونشرت صورة من كواليس تصوير كليب لدعاء جديد طرحته احتفالاً بالشهر الكريم بعنوان «يارب»، ظهرت فيها بطلّة بيضاء أنيقة، أثارت اعجاب فانز الفنانة.

دعاء «يارب» من كلمات وألحان على فتحي، وقد تم تصوير الكليب داخل جامع الأمين ببيروت، حيث حقق نسب مشاهدة مرتفعة منذ أن طرحته الفنانة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.
يُذكر أن أمل حجازي أعلنت عن اعتزالها للغناء العاطفي، وارتدائها الحجاب يوم وقفة عرفات الماضي، لافتة إلى أنها كانت تفكر في هذه الخطوة منذ فترة، وكانت تعيش صراعاً داخلياً منذ سنوات، حتى نجحت في اتخاذ هذا القرار.