جفرا نيوز : أخبار الأردن | بلقيس تقيم حفل استقبال فخم لمولودها الجديد.. فيديو
شريط الأخبار
لعنة نواب الرئيس تطارد حكومة الملقي الذهب ينزل لأدنى مستوى في 5 أشهر بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد
عاجل
 

بلقيس تقيم حفل استقبال فخم لمولودها الجديد.. فيديو


اقامت النجمة اليمنية بلقيس حفل استقبال فخم لمولودها الجديد «تركي»، ونشرت مقطع فيديو استعرضت فيه تجهيزات الحفل الفخم.

بلقيس جهزت كميات كبيرة من الحلويات والشوكولاتة الفاخرة التي حملت اسم مولودها، بالإضافة للهدايا التذكارية التي حملت دعوات خاصة بحفظ المولود الجديد، والتي وزعتها على ضيوفها، كما زينت المكان بالورود الزرقاء، حيث تلقت الفنانة تهاني محبيها ومتابعيها متمنيين لها ولمولودها الصحة والسلامة، وقد حرصت بلقيس على شكر كل منّ هنأها، وكتبت: « عجز لساني عن التعبير عن مدى فرحتي بحبكم وتباريككم..والله من كثر التباريك اللي من كل مكان بالعالم ما استطعت أرد على الكل وهذا دليل ذوقكم ومحبتكم..لا حرمني ولا خلاني الرب منكم وكل الشكر لاخواني واخواتي في المجال الفني والاعلامي..بوركتم جميعا والله يقدرني على رد الجميل».
يُذكر أن بلقيس تزوجت من سلطان عبداللطيف ديسمبر 2016، وقد اتفقت مع زوجها على إطلاق اسم «تركي» على مولودهما الأول، لأن أصدقائه يلقبوه بـ«أبو تركي» حتى من قبل الزواج.
من ناحية أخرى، طرحت بلقيس كليب جديد لأغنية «النفسية محتاجة» وهي من كلمات الشاعر تركي الشريف وألحان فايز السعيد، وهي إحدى أغنيات ألبوم بلقيس الأخير «أراهنكم»، وصورتها تحت إدارة المخرج سلطان عبد المحسن..