جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيكول سابا تتخلص من عناء العمل برحلة رومانسية مع زوجها.. شاهد
شريط الأخبار
بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن
عاجل
 

نيكول سابا تتخلص من عناء العمل برحلة رومانسية مع زوجها.. شاهد

حرصت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، وزوجها الفنان يوسف الخال، على قضاء عطلة خاصة بعد انتهاء الأولى من تصوير مشاهد مسلسلها «الهيبة2».

الزوجان سافرا، إلى تركيا وتحديدًا إلى مدينة بودروم الساحلية وهي من أشهر المدن التي يقضي فيها النجوم عطلاتهم الخاصة.

يوسف الخال نشر صور من العطلة عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وظهرا فيها بنفس الإطلالة، وحصدت الصور العديد من تعليقات جمهورهما الذي تغزل في جمالهما.

يذكر أن نيكول سابا، تشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة»، مع تيم حسن، ومنى واصف، ورفيق على أحمد، وهو من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي.