جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيكول سابا تتخلص من عناء العمل برحلة رومانسية مع زوجها.. شاهد
شريط الأخبار
الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى
عاجل
 

نيكول سابا تتخلص من عناء العمل برحلة رومانسية مع زوجها.. شاهد

حرصت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، وزوجها الفنان يوسف الخال، على قضاء عطلة خاصة بعد انتهاء الأولى من تصوير مشاهد مسلسلها «الهيبة2».

الزوجان سافرا، إلى تركيا وتحديدًا إلى مدينة بودروم الساحلية وهي من أشهر المدن التي يقضي فيها النجوم عطلاتهم الخاصة.

يوسف الخال نشر صور من العطلة عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وظهرا فيها بنفس الإطلالة، وحصدت الصور العديد من تعليقات جمهورهما الذي تغزل في جمالهما.

يذكر أن نيكول سابا، تشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة»، مع تيم حسن، ومنى واصف، ورفيق على أحمد، وهو من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي.