ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-05-17 | 05:48 pm

نيكول سابا تتخلص من عناء العمل برحلة رومانسية مع زوجها.. شاهد

نيكول سابا تتخلص من عناء العمل برحلة رومانسية مع زوجها.. شاهد

حرصت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، وزوجها الفنان يوسف الخال، على قضاء عطلة خاصة بعد انتهاء الأولى من تصوير مشاهد مسلسلها «الهيبة2».

الزوجان سافرا، إلى تركيا وتحديدًا إلى مدينة بودروم الساحلية وهي من أشهر المدن التي يقضي فيها النجوم عطلاتهم الخاصة.

يوسف الخال نشر صور من العطلة عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وظهرا فيها بنفس الإطلالة، وحصدت الصور العديد من تعليقات جمهورهما الذي تغزل في جمالهما.

يذكر أن نيكول سابا، تشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة»، مع تيم حسن، ومنى واصف، ورفيق على أحمد، وهو من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي.