جفرا نيوز : أخبار الأردن | 4 مواعيد ترسم طريق انتقال جريزمان لبرشلونة
شريط الأخبار
حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث ضبط شخصين يشتبه بقتلهما ثمانينيا بمأدبا عضو مجلس بلدي الزرقاء الزواهرة يلوح بالاستقالة الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان
عاجل
 

4 مواعيد ترسم طريق انتقال جريزمان لبرشلونة

يبدو أن عملية انضمام أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى المنافس المحلي برشلونة تسير على المسار الصحيح.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فقد وضعت إدارة برشلونة بالفعل خطة لإتمام الصفقة خلال شهر يونيو المقبل، والإعلان عنها في يوليو.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البارسا ستحاول في الأيام المقبلة، وضع اللمسات الأخيرة على عقد الفرنسي مع البلوجرانا، والذي سيكون لمدة 5 مواسم، فيما ستحاول أيضا التوصل إلى اتفاق ودي مع أتلتيكو مدريد للتخلي عن اللاعب في يوليو.

وبخلاف ذلك، لن يكون لدى برشلونة أي خيار سوى دفع الشرط الجزائي في عقد صاحب الـ27 عاما مع الأتلتي والمقدر بـ 100 مليون يورو.

وفي نفس السياق أبرزت الصحيفة 4 تواريخ بنسبة كبيرة ستكون حاسمة في انتقال جريزمان لملعب كامب نو كالتالي:

20 مايو

مباراة إيبار في الليجا، قد تكون الأخيرة لجريزمان مع أتلتيكو مدريد، دون إبلاغ النادي بذلك



16 يونيو

سيشارك جريزمان لأول مرة مع منتخب بلاده في كأس العالم في روسيا ضد أستراليا، في هذا التاريخ ، يريد أن يكون عقده مع برشلونة قد تم إبرامه.

30 يونيو

اليوم الأخير في صلاحية الشرط الجزائي الحالي في عقد جريزمان والمقدر بـ 200 مليون يورو، حيث سينخفض بعدها إلى النصف ليصبح 100 مليون يورو.

الأول من يوليو

التاريخ الذي يريد فيه برشلونة تفعيل توقيع اللاعب رسميًا، إما من خلال اتفاق ودي مع إدارة أتلتيكو أو من خلال دفع الشرط الجزائي.