جفرا نيوز : أخبار الأردن | 4 مواعيد ترسم طريق انتقال جريزمان لبرشلونة
شريط الأخبار
الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى
عاجل
 

4 مواعيد ترسم طريق انتقال جريزمان لبرشلونة

يبدو أن عملية انضمام أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى المنافس المحلي برشلونة تسير على المسار الصحيح.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فقد وضعت إدارة برشلونة بالفعل خطة لإتمام الصفقة خلال شهر يونيو المقبل، والإعلان عنها في يوليو.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البارسا ستحاول في الأيام المقبلة، وضع اللمسات الأخيرة على عقد الفرنسي مع البلوجرانا، والذي سيكون لمدة 5 مواسم، فيما ستحاول أيضا التوصل إلى اتفاق ودي مع أتلتيكو مدريد للتخلي عن اللاعب في يوليو.

وبخلاف ذلك، لن يكون لدى برشلونة أي خيار سوى دفع الشرط الجزائي في عقد صاحب الـ27 عاما مع الأتلتي والمقدر بـ 100 مليون يورو.

وفي نفس السياق أبرزت الصحيفة 4 تواريخ بنسبة كبيرة ستكون حاسمة في انتقال جريزمان لملعب كامب نو كالتالي:

20 مايو

مباراة إيبار في الليجا، قد تكون الأخيرة لجريزمان مع أتلتيكو مدريد، دون إبلاغ النادي بذلك



16 يونيو

سيشارك جريزمان لأول مرة مع منتخب بلاده في كأس العالم في روسيا ضد أستراليا، في هذا التاريخ ، يريد أن يكون عقده مع برشلونة قد تم إبرامه.

30 يونيو

اليوم الأخير في صلاحية الشرط الجزائي الحالي في عقد جريزمان والمقدر بـ 200 مليون يورو، حيث سينخفض بعدها إلى النصف ليصبح 100 مليون يورو.

الأول من يوليو

التاريخ الذي يريد فيه برشلونة تفعيل توقيع اللاعب رسميًا، إما من خلال اتفاق ودي مع إدارة أتلتيكو أو من خلال دفع الشرط الجزائي.