الجرائم الإلكترونية تحذر الأردنيين الأجواء الصيفية المعتدلة مستمرة عشيرة بني مصطفي تهدد بملاحقة المسيئين قانونياً المرشحون لوظيفة معلم الثلاثاء - رابط القائمة الثانية للأدوية المخفضة الإثنين عطية يسأل عن اثمان برامج التلفزيون الاردني الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن الضريبة تتوقع انخفاض أسعار السجائر الإلكترونية المعتقل الغرابية يهاتف عائلته من سورية لمدة 3 دقائق الصحة توقف محطة "القنية" بسبب تغير النوعيه في مياه الشرب المعاني يلتقي مجلس نقابة المعلمين ضبط واتلاف 100 كغم من اللحوم والدجاج ذات رائحة كريهة في الزرقاء الزرقاء إتلاف 100 كيلو غرام لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري (صور) بدء تقديم الطلبات الإلكترونية للطلبة العائدين من السودان - رابط ولي العهد يستقبل مبعوثة الأمم المتحدة للشباب توقيف معنف الطفل في جرش اسبوعا تعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان "المستهلك": ارتفاع اسعار دجاج النتافات اكثر من نصف مليون سائح زاروا المملكة منذ مطلع العام بدء تقديم الطلبات الإلكترونية للطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات السودانية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-05-17 | 05:50 pm

4 مواعيد ترسم طريق انتقال جريزمان لبرشلونة

4 مواعيد ترسم طريق انتقال جريزمان لبرشلونة

يبدو أن عملية انضمام أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى المنافس المحلي برشلونة تسير على المسار الصحيح.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فقد وضعت إدارة برشلونة بالفعل خطة لإتمام الصفقة خلال شهر يونيو المقبل، والإعلان عنها في يوليو.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البارسا ستحاول في الأيام المقبلة، وضع اللمسات الأخيرة على عقد الفرنسي مع البلوجرانا، والذي سيكون لمدة 5 مواسم، فيما ستحاول أيضا التوصل إلى اتفاق ودي مع أتلتيكو مدريد للتخلي عن اللاعب في يوليو.

وبخلاف ذلك، لن يكون لدى برشلونة أي خيار سوى دفع الشرط الجزائي في عقد صاحب الـ27 عاما مع الأتلتي والمقدر بـ 100 مليون يورو.

وفي نفس السياق أبرزت الصحيفة 4 تواريخ بنسبة كبيرة ستكون حاسمة في انتقال جريزمان لملعب كامب نو كالتالي:

20 مايو

مباراة إيبار في الليجا، قد تكون الأخيرة لجريزمان مع أتلتيكو مدريد، دون إبلاغ النادي بذلك



16 يونيو

سيشارك جريزمان لأول مرة مع منتخب بلاده في كأس العالم في روسيا ضد أستراليا، في هذا التاريخ ، يريد أن يكون عقده مع برشلونة قد تم إبرامه.

30 يونيو

اليوم الأخير في صلاحية الشرط الجزائي الحالي في عقد جريزمان والمقدر بـ 200 مليون يورو، حيث سينخفض بعدها إلى النصف ليصبح 100 مليون يورو.

الأول من يوليو

التاريخ الذي يريد فيه برشلونة تفعيل توقيع اللاعب رسميًا، إما من خلال اتفاق ودي مع إدارة أتلتيكو أو من خلال دفع الشرط الجزائي.