ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-05-17 | 05:50 pm

4 مواعيد ترسم طريق انتقال جريزمان لبرشلونة

4 مواعيد ترسم طريق انتقال جريزمان لبرشلونة

يبدو أن عملية انضمام أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى المنافس المحلي برشلونة تسير على المسار الصحيح.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فقد وضعت إدارة برشلونة بالفعل خطة لإتمام الصفقة خلال شهر يونيو المقبل، والإعلان عنها في يوليو.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البارسا ستحاول في الأيام المقبلة، وضع اللمسات الأخيرة على عقد الفرنسي مع البلوجرانا، والذي سيكون لمدة 5 مواسم، فيما ستحاول أيضا التوصل إلى اتفاق ودي مع أتلتيكو مدريد للتخلي عن اللاعب في يوليو.

وبخلاف ذلك، لن يكون لدى برشلونة أي خيار سوى دفع الشرط الجزائي في عقد صاحب الـ27 عاما مع الأتلتي والمقدر بـ 100 مليون يورو.

وفي نفس السياق أبرزت الصحيفة 4 تواريخ بنسبة كبيرة ستكون حاسمة في انتقال جريزمان لملعب كامب نو كالتالي:

20 مايو

مباراة إيبار في الليجا، قد تكون الأخيرة لجريزمان مع أتلتيكو مدريد، دون إبلاغ النادي بذلك



16 يونيو

سيشارك جريزمان لأول مرة مع منتخب بلاده في كأس العالم في روسيا ضد أستراليا، في هذا التاريخ ، يريد أن يكون عقده مع برشلونة قد تم إبرامه.

30 يونيو

اليوم الأخير في صلاحية الشرط الجزائي الحالي في عقد جريزمان والمقدر بـ 200 مليون يورو، حيث سينخفض بعدها إلى النصف ليصبح 100 مليون يورو.

الأول من يوليو

التاريخ الذي يريد فيه برشلونة تفعيل توقيع اللاعب رسميًا، إما من خلال اتفاق ودي مع إدارة أتلتيكو أو من خلال دفع الشرط الجزائي.