بالأسماء .. مدعوون لعقد الامتحان التنافسي 8 آلاف شكوى بقضايا إلكترونية الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء اسرائيل تسيطر على مياه البحر الميت و المياه الجوفية .. تفاصيل "السيارات العمومية" يعتصمون اليوم امام مجلس النواب لتنفيذ (9) مطالب بدء الاقتراع بانتخابات نقابة المعلمين سیاسیون: الأردن یملك أوراقا للضغط علی إسرائیل بقضیة باب الرحمة طقس ربيعي ومشمس الثلاثاء مطالبة بامتحان لغة عربية للوظائف العليا شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة (فيديو) المصفاة تعترف شحنة بنزين 90 غير مطابقة لشروط التوريد إصابة 6 سياح وأردني بتدهور حافلة سياحية في البترا الرزاز: سنزرع ونصنع ونشيّد بأنفسنا الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود 23حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي التنمية : حملات مكافحة التسول في الزرقاء مستمرة الى اشعار اخر الأردن يحتفل بيوم الغابات العالمي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه إحباط تهريب ألبسة ومواد غذائية برسوم وغرامات 65 ألف دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-05-17 | 05:50 pm

4 مواعيد ترسم طريق انتقال جريزمان لبرشلونة

4 مواعيد ترسم طريق انتقال جريزمان لبرشلونة

يبدو أن عملية انضمام أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى المنافس المحلي برشلونة تسير على المسار الصحيح.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فقد وضعت إدارة برشلونة بالفعل خطة لإتمام الصفقة خلال شهر يونيو المقبل، والإعلان عنها في يوليو.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البارسا ستحاول في الأيام المقبلة، وضع اللمسات الأخيرة على عقد الفرنسي مع البلوجرانا، والذي سيكون لمدة 5 مواسم، فيما ستحاول أيضا التوصل إلى اتفاق ودي مع أتلتيكو مدريد للتخلي عن اللاعب في يوليو.

وبخلاف ذلك، لن يكون لدى برشلونة أي خيار سوى دفع الشرط الجزائي في عقد صاحب الـ27 عاما مع الأتلتي والمقدر بـ 100 مليون يورو.

وفي نفس السياق أبرزت الصحيفة 4 تواريخ بنسبة كبيرة ستكون حاسمة في انتقال جريزمان لملعب كامب نو كالتالي:

20 مايو

مباراة إيبار في الليجا، قد تكون الأخيرة لجريزمان مع أتلتيكو مدريد، دون إبلاغ النادي بذلك



16 يونيو

سيشارك جريزمان لأول مرة مع منتخب بلاده في كأس العالم في روسيا ضد أستراليا، في هذا التاريخ ، يريد أن يكون عقده مع برشلونة قد تم إبرامه.

30 يونيو

اليوم الأخير في صلاحية الشرط الجزائي الحالي في عقد جريزمان والمقدر بـ 200 مليون يورو، حيث سينخفض بعدها إلى النصف ليصبح 100 مليون يورو.

الأول من يوليو

التاريخ الذي يريد فيه برشلونة تفعيل توقيع اللاعب رسميًا، إما من خلال اتفاق ودي مع إدارة أتلتيكو أو من خلال دفع الشرط الجزائي.