جفرا نيوز : أخبار الأردن | إنييستا يخالف رأي ميسي بشأن نيمار
شريط الأخبار
بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن
عاجل
 

إنييستا يخالف رأي ميسي بشأن نيمار

خالف قائد برشلونة آندريس إنييستا، رأي زميله الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بشأن إمكانية انتقال البرازيلي نيمار، إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.
 
وقال إنييستا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت": "نيمار واحد من أهم اللاعبين في عالم كرة القدم حاليا، وإذا نجح ريال مدريد في الحصول عليه فهذا سيكون جيدا جدا بالنسبة لهم، لأنه أحد اللاعبين الذين يستطيعون إضافة الكثير، وصناعة الفارق".
 
وأضاف: "لكنني لا أعتقد أن برشلونة يجب أن يصاب بالجنون إذا حدث ذلك".
 
ويأتي ذلك على عكس رأي ليونيل ميسي، والذي أكد أمس أن انتقال نيمار للريال سيكون ضربة موجعة للبلوجرانا.
 
وانضم نيمار، الصيف الماضي لباريس سان جيرمان الفرنسي، قادما من برشلونة في صفقة قياسية تكلفت 222 مليون يورو، إلا أن تقارير تحدثت مؤخرا عن أنه يفكر في العودة لإسبانيا، لكن هذه المرة لارتداء قميص الملكي.