جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائبان العجارمة والعبيدي يعودان مصابي غزة
شريط الأخبار
أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني
عاجل
 

النائبان العجارمة والعبيدي يعودان مصابي غزة

جفرا نيوز
عمان 20 أيار (بترا)- عاد النائبان حسن العجارمة وعزيز العبيدي أمس مصابي قطاع غزة في مدينة الحسين الطبية متمنين لهم بالشفاء العاجل.

وأكد العجارمة والعبيدي الوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين في محنتهم وتقديم العون الطبي والإنساني لهم.

وأشادا بالجهود التي تبذلها الخدمات الطبية الملكية وعدد من الاطباء المشرفين على حالات الجرحى والمصابين.

وثمن ذوو الجرحى زيارة النائبين العجارمة والعبيدي، معبرين عن تقديرهم للكوادر الطبية الاردنية المشرفة على الحالات وما وجدوه من خدمات ورعاية طبية مميزة.