جفرا نيوز : أخبار الأردن | كريستيانو رونالدو يتفوق على نفسه مجددًا
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

كريستيانو رونالدو يتفوق على نفسه مجددًا

تفوق كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، على نفسه، بإحرازه الهدف الثاني لفريقه، أمس السبت، خلال التعادل (2-2) أمام فياريال، في ختام الليجا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن هذا الهدف منح دفعة معنوية كبيرة لكريستيانو، قبل نهائي كييف، أمام ليفربول، حيث رفع عدد أهدافه، في الدوري الإسباني هذا الموسم، إلى 26.

وبذلك، تفوق الدولي البرتغالي بهدف، على العدد الذي سجله في ذات المسابقة، الموسم الماضي (25).

كما أحرز الدون حتى الآن، هذا الموسم، 44 هدفا بجميع المسابقات، مقارنةً بـ42 في الموسم السابق.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا يأتي أيضا، رغم البداية المتعثرة لصاروخ ماديرا، في هذه النسخة من الليجا، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف فقط، خلال الدور الأول.

لكن في الدور الثاني، أعاد رونالدو اكتشاف نفسه، في مركز المهاجم الصريح، واستعاد حاسته التهديفية.