لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص أكثر من مليوني مسافر عبر القريات بين الأردن والسعودية خلال 2018 جدار استنادي بطول 100 متر آيل للسقوط في السلط الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا مجموعة ابو غزالة ترفض قرار الحكومة بالعطلة نتيجة الظروف الجوية ونشطاء يهاجمونها الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2018-05-20 | 05:57 pm

كلوب: كريستيانو رونالدو يسبق محمد صلاح ب15 عاما

كلوب: كريستيانو رونالدو يسبق محمد صلاح ب15 عاما

يعتقد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن لاعبه المصري محمد صلاح لا يزال أمامه وقت طويل جدا، قبل أن يتم اعتباره على قدم المساواة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.

يأتي ذلك قبل مواجهة الفريقين يوم السبت المقبل، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بمدينة كييف الأوكرانية.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة تيليجراف "لقد لعب صلاح موسما رائعا، لكن كريستيانو لعب 15 موسماً مثل هذا".

وأضاف مازحا "لقد سجل ما يقرب من 47 ألف هدف، أرقام مجنونة!!".

وأضاف المدرب الألماني "لكن لماذا يجب أن نقارن؟ في وقت بيليه لم يكن أحد يقارنه باللاعبين الآخرين ويسأل: هل هو جيد مثلهم؟".

وتابع "الآن لدينا ميسي ورونالدو، لقد سيطرا على عالم كرة القدم لبضع سنوات، وهناك العديد من اللاعبين الجيدين الآخرين".

وأكمل "رونالدو وميسي عادة ما يتواجدان في اللحظة الأخيرة، وفي المكان المناسب لتسجيل هدف، وهذا هو أصعب شيء في العالم، هذا هو السبب في أنهما في مكانتهما الحالية، وجائزة الكرة الذهبية دائمًا بينهما، إنهما يستحقان ذلك، عندما يتوقفان عن لعب كرة القدم، سنفتقدهما بنسبة 100%".

وعن نهائي التشامبيونزليج أكد كلوب أنه مهما كانت النتيجة، فإنه لن يتخلى عن الطريقة الهجومية لفريقه، وعقب "إذا كان عليّ أن أسأل الأولاد الآن ماذا تريدون أن نفعل في هذه المباراة؟ سيقولون ما كنا نفعله دائماً".

وأوضح "بالتأكيد أنت تحاول وضع خطة لإبطال مفعول نقاط قوة الخصم، لكن عليك أيضًا أن تفرض أسلوبك الخاص".