جفرا نيوز : أخبار الأردن | كلوب: كريستيانو رونالدو يسبق محمد صلاح ب15 عاما
شريط الأخبار
بالاسماء - مصليات وأسماء خطباء عيد الأضحى المبارك في المملكة فتح باب التجنيد في سلاح الجو الملكي الاتحاد الاوروبي يطلق حملة شباب جيل ابادر داودية : بعض مساجد المملكة خارج سيطرة الدولة تأجيل مواعيد امتحان الكفاية للغة العربية حتى اشعار آخر وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم
 

كلوب: كريستيانو رونالدو يسبق محمد صلاح ب15 عاما

يعتقد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن لاعبه المصري محمد صلاح لا يزال أمامه وقت طويل جدا، قبل أن يتم اعتباره على قدم المساواة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.

يأتي ذلك قبل مواجهة الفريقين يوم السبت المقبل، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بمدينة كييف الأوكرانية.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة تيليجراف "لقد لعب صلاح موسما رائعا، لكن كريستيانو لعب 15 موسماً مثل هذا".

وأضاف مازحا "لقد سجل ما يقرب من 47 ألف هدف، أرقام مجنونة!!".

وأضاف المدرب الألماني "لكن لماذا يجب أن نقارن؟ في وقت بيليه لم يكن أحد يقارنه باللاعبين الآخرين ويسأل: هل هو جيد مثلهم؟".

وتابع "الآن لدينا ميسي ورونالدو، لقد سيطرا على عالم كرة القدم لبضع سنوات، وهناك العديد من اللاعبين الجيدين الآخرين".

وأكمل "رونالدو وميسي عادة ما يتواجدان في اللحظة الأخيرة، وفي المكان المناسب لتسجيل هدف، وهذا هو أصعب شيء في العالم، هذا هو السبب في أنهما في مكانتهما الحالية، وجائزة الكرة الذهبية دائمًا بينهما، إنهما يستحقان ذلك، عندما يتوقفان عن لعب كرة القدم، سنفتقدهما بنسبة 100%".

وعن نهائي التشامبيونزليج أكد كلوب أنه مهما كانت النتيجة، فإنه لن يتخلى عن الطريقة الهجومية لفريقه، وعقب "إذا كان عليّ أن أسأل الأولاد الآن ماذا تريدون أن نفعل في هذه المباراة؟ سيقولون ما كنا نفعله دائماً".

وأوضح "بالتأكيد أنت تحاول وضع خطة لإبطال مفعول نقاط قوة الخصم، لكن عليك أيضًا أن تفرض أسلوبك الخاص".