جفرا نيوز : أخبار الأردن | ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان
شريط الأخبار
احالة الفريق الحباشنة للتقاعد واللواء الجابر اقوى المرشحين لخلافته في الخدمات الطبية تفاصيل إعتداء مسلحون على أردني في درعا وسلبه ماله ! إعفاء 75٪؜ من الغرامات لمن دفع الاصل الضريبي ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في لواء الكورة اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يعلقون جلساتهم لضعف اداء الرئيس "كناكرية"و"المعشر"حلقة وصل صندوق النقد مع النواب ويحملان افكاره والاخير لجىء للاعيان لإلغاء تعديلات النواب .. تفاصيل مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق جفرا تكشف كيف خططت الملكية الاردنية لفصل (97) موظفاً من "الاجنحة الملكية" تعسفياً ؟ "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة
عاجل
 

ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان

جفرا نيوز - ضبطت وحدة مكافحة التسول التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية، خلال الأيام الثلاثة الأولى من شهر رمضان، (74) متسولا ومتسولة في محافظة العاصمة عمان.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة الدكتور فواز الرطروط، إن (47) متسولا ومتسولة من المضبوطين هم من البالغين الذين تزيد أعمارهم عن (18) عاما، حيث تمت إحالتهم إلى المراكز الأمنية للتحقيق معهم، مضيفا أن العدد الباقي هم من الأحداث وبلغ (27) متسولا، وتمت إحالتهم إلى دور رعاية الأحداث.

وأضاف الرطروط أن حملات وحدة مكافحة التسوّل في شهر رمضان تكون على مدار الساعة؛ نظرا لخصوصية الشهر.

يُشار إلى أن التسوّل يعتبر جريمة يعاقب عليها قانون العقوبات الأردني النافذ، في حال تمت إدانة الشخص البالغ بجرم التسوّل، في حين إذا كان الشخص المرتكب لفعل التسوّل حدثا (عمره أقل من 18 عاما) فإن ذلك يؤشر إلى حاجته إلى الرعاية والحماية حسب المادة (33) من قانون الأحداث لعام 2014.