جفرا نيوز : أخبار الأردن | ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان
شريط الأخبار
أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني
عاجل
 

ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان

جفرا نيوز - ضبطت وحدة مكافحة التسول التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية، خلال الأيام الثلاثة الأولى من شهر رمضان، (74) متسولا ومتسولة في محافظة العاصمة عمان.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة الدكتور فواز الرطروط، إن (47) متسولا ومتسولة من المضبوطين هم من البالغين الذين تزيد أعمارهم عن (18) عاما، حيث تمت إحالتهم إلى المراكز الأمنية للتحقيق معهم، مضيفا أن العدد الباقي هم من الأحداث وبلغ (27) متسولا، وتمت إحالتهم إلى دور رعاية الأحداث.

وأضاف الرطروط أن حملات وحدة مكافحة التسوّل في شهر رمضان تكون على مدار الساعة؛ نظرا لخصوصية الشهر.

يُشار إلى أن التسوّل يعتبر جريمة يعاقب عليها قانون العقوبات الأردني النافذ، في حال تمت إدانة الشخص البالغ بجرم التسوّل، في حين إذا كان الشخص المرتكب لفعل التسوّل حدثا (عمره أقل من 18 عاما) فإن ذلك يؤشر إلى حاجته إلى الرعاية والحماية حسب المادة (33) من قانون الأحداث لعام 2014.