ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأحد-2018-05-20 | 10:36 pm

استشهاد الأسير عزيز عويسات

استشهاد الأسير عزيز عويسات

جفرا نيوز- أعلن نادي الأسير، مساء اليوم الأحد، استشهاد الأسير المريض عزيز عويسات (53 عاماً) من جبل المكبر بالقدس المحتلة.

وكان الأسير عويسات يعاني الأسير من فشل في غالبية أعضاء جسده، ويقبع في غرفة العناية المكثّفة في مستشفى 'أساف هروفيه' الاحتلالي، وموصول بأجهزة التنفّس الاصطناعي.

وأوضح نادي الاسير في بيان له صباح اليوم، ان الأسير عويسات خضع قبل يومين لتصوير بالرنين المغناطيسي، وتبيّن أنه يعاني من التهاب حادّ وضغط رئوي في رئته اليسرى، ويتم تزويده بمضادات حيوية وأدوية لمعاجلة الالتهاب.

ولفت إلى أن الأسير عويسات منوّم منذ إجرائه لعملية جراحية بتاريخ التاسع من الشهر الجاري، وذلك بعد تدهور وضعه الصحي وإصابته بجلطة في اليوم نفسه في 'عيادة سجن الرملة'.

يذكر أن الأسير عويسات (53 عاما) من جبل المكبر في القدس، وهو معتقل منذ عام 2014، ومحكوم بالسّجن لمدة (30 عاما).