جفرا نيوز : أخبار الأردن | استشهاد الأسير عزيز عويسات
شريط الأخبار
بالاسماء - مصليات وأسماء خطباء عيد الأضحى المبارك في المملكة فتح باب التجنيد في سلاح الجو الملكي الاتحاد الاوروبي يطلق حملة شباب جيل ابادر داودية : بعض مساجد المملكة خارج سيطرة الدولة تأجيل مواعيد امتحان الكفاية للغة العربية حتى اشعار آخر وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم
 

استشهاد الأسير عزيز عويسات

جفرا نيوز- أعلن نادي الأسير، مساء اليوم الأحد، استشهاد الأسير المريض عزيز عويسات (53 عاماً) من جبل المكبر بالقدس المحتلة.

وكان الأسير عويسات يعاني الأسير من فشل في غالبية أعضاء جسده، ويقبع في غرفة العناية المكثّفة في مستشفى 'أساف هروفيه' الاحتلالي، وموصول بأجهزة التنفّس الاصطناعي.

وأوضح نادي الاسير في بيان له صباح اليوم، ان الأسير عويسات خضع قبل يومين لتصوير بالرنين المغناطيسي، وتبيّن أنه يعاني من التهاب حادّ وضغط رئوي في رئته اليسرى، ويتم تزويده بمضادات حيوية وأدوية لمعاجلة الالتهاب.

ولفت إلى أن الأسير عويسات منوّم منذ إجرائه لعملية جراحية بتاريخ التاسع من الشهر الجاري، وذلك بعد تدهور وضعه الصحي وإصابته بجلطة في اليوم نفسه في 'عيادة سجن الرملة'.

يذكر أن الأسير عويسات (53 عاما) من جبل المكبر في القدس، وهو معتقل منذ عام 2014، ومحكوم بالسّجن لمدة (30 عاما).